تردد قناة السودان الجديد على نايل سات 2021

تردد قناة السودان الجديد على نايل سات 2021
حجم الخط

وكالة خبر

تردد قناة السودان الجديد على نايل سات 2021 وعرب سات وهوت بيرد، وهي قناة إخبارية سودانية تعرض جميع الأحداث والأخبار التي تحدث في دولة السودان على مدار الساعة، وتقدم العديد من البرامج المميزة التي يراقبها مجموعة كبيرة من السودانيين المهتمين بالشؤون والأخبار السودانية دولياً، وسنعرض لكم الآن المزيد من المعلومات حول تلفزيون السودان وكيف يمكنكم استقباله ومشاهدته على التلفاز.

قناة السودان هي قناة فضائية تابعة للحكومة السودانية، انطلق بثها التجريبي عام 1962 من الاستوديو الإذاعي في مدينة أم درمان، وشمل البث ثلاث مدن فقط في دولة السودان، وبدأ البث التلفزيوني الرسمي في السودان. نوفمبر 1963، ثم بدأ البث على الأقمار الصناعية. الصناعية في يونيو 1995.

تبث القناة على الأقمار الصناعية (نايل سات - عرب سات - هوت بيرد) وتعرض محتواها التليفزيوني على مدار 24 ساعة مجانًا بدون تشفير، وهي تحظى بشعبية ولها نسبة مشاهدة كبيرة بين المشاهدين في السودان وبعض دول العالم العربي والإفريقي.

يقدم تلفزيون السودان العديد من البرامج التليفزيونية المتنوعة التي تناقش جميع المجالات، حيث أنه يهتم بالجوانب الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والصحية وجميع الجوانب التي تهم المواطن السوداني، وبالتالي فهو يتمتع بقاعدة جمهور كبيرة ويعتبر من أكثر قنوات مهمة في دولة السودان.

يمكنكم استقبال تردد قناة New Sudan TV بعد التغيير الأخير الذي أجرته إدارة القناة على القمرين الصناعيين Nilesat وعربسات بدر 4 وHotbird لتحسين جودة الصوت والصورة وإرضاء رغبات المشاهدين، حيث يمكنك إضافة القناة على جهاز الاستقبال الخاص بك عن طريق إضافة البيانات الموضحة في الجدول التالي: -

تردد قناة السودان الجديد على نايل سات 2021

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10795 (V) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 11746 (V) 27500 – 3/4 SD
عرب سات 12523 (V) 27500 – 3/4 SD
هوت بيرد 12399 (H) 27500 – 2/3 SD
اسم القناة على قائمة القنوات هو “Sudan TV

 

ضبط جهاز الريسيفر على تردد تلفزيون السودان سهل للغاية، ولا يستغرق الأمر أكثر من خمس دقائق لإكمال الأمر، ولا تختلف الطريقة والخطوات كثيرًا حسب نوع الريسيفر، بل تتشابه في معظم الأجهزة، ويتم ذلك من خلال خمس خطوات وهي الدخول في الإعدادات والتثبيت اليدوي ثم وضع البيانات الموضحة في الجدول والضغط على زر البحث.