شاهد: فيديو الجي كلاس السوداء في الاغوار يثير جدلا

فيديو الجي كلاس السوداء في الاغوار يثير جدلا
حجم الخط

وكالة خبر

أثار فيديو الجي كلاس السوداء في الاغوار انتشر في الساعات القليلة الماضية جدلا وضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة الأردنية الهاشمية، ظهرت فيه فتاتان ترتديان ملابس ملفتة أثناء الرقص داخل سيارة مرسيدس جي كلاس، كما ظهر برفقة الفتاتين، مجموعة شبان منهم شاب يشرب في مقطع الفيديو المتداول.

يشار إلى أن تصوير الفيديو تم في الوادي الجنوبي في الأردن، وذلك في أثناء احتفال مجموعة من الشباب والفتيات برأس السنة الميلادية الجديدة 2021.

وقد اعتبر ناشطو ومستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة الأردنية الهاشمية أن فيديو الجي كلاس السوداء في الاغوار خروجا عن العادات والتقاليد المعمول بها في الأردن.

كما طالب نشطاء بالتحقيق في الواقعة ومعاقبة الظاهرين في مقطع الفيديو المتداول، بسبب عدم احترامهم للعادات والتقاليد الأردنية، ليصبحوا عبرة لكل من يفكر في تكرار الأمر.

وربط النشطاء بين الفيديو المنتشر وزيادة أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في المملكة الأردنية الهاشمية، مشيرين إلى ضرورة أخذ العبرة مما يجري في الأردن في ظل الارتفاع المستمر في عدد الإصابات بالفيروس.

كما اعتبر آخرون أن الفيديو المتداول يدخل في نطاق الحرية الشخصية طالما لم يقم الشبان والفتيات بإيذاء أحد، مطالبين باحترام الآخرين واحترام حريتهم الشخصية واختياراتهم.

وذكرت حسابات أردنية على مواقع التواصل الاجتماعي إن مباحث الإنترنت في المملكة الأردنية الهاشمية ستقوم بالتحقق من مقطع الفيديو المتداول والتحقق من الأمر لكن لم تصدر أية تصريحات رسمية بذلك.