الاستعلام عن فاتورة الكهرباء مصر الوسطى وشمال وجنوب الدلتا

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء مصر الوسطى وشمال وجنوب الدلتا
حجم الخط

وكالة خبر

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء مصر الوسطى وشمال وجنوب الدلتا ضمن الاجراءات المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد19 وفرت شركات توزيع الكهرباء في جمهورية مصر العربية طريقة للاستعلام عن فاتورة الكهرباء في جميع المحافظات بجمهورية مصر العربية من المنزل دون الاضطرار للتعامل المباشر مع الشركة أو محصلي الكهرباء، ومن ضمن المحافظات شمال وجنوب الدلتا، والوسطى.

ويتم ذلك من خلال الاستعلام عن فاتورة الكهرباء إلكترونيا عبر الروابط التي وفرتها شركات توزيع الكهرباء في جمهورية مصر العربية والتي تشمل رابط كل محافظة من محافظات مصر.

وللتعرف على طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء مصر الوسطى وشمال وجنوب الدلتا يجب الدخول على رابط الشركة التي يقع منزلك ضمن نطاق عملها بشكل صحيح، ومعرفة استهلاك الكهرباء والاستعلام عن قيمة فاتورة الكهرباء من منزلك.

أما عن طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء فتتم بعدة خطوات بسيطة وهي:

- أولا قم بالدخول إلى المنصة الرئيسية لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة اضغط هنا.

- ثانيا قم باختيار المحافظة التابع لها العداد الخاص بك.

- ثالثا قم بإدخال كل البيانات الخاصة بالعداد بالشكل الصحيح والمطلوب، وفي الأماكن المخصصة لها مثل نوت العداد منزلي أو تجاري.

- بعد إدخال البيانات بشكل صحيح يتم عرض فاتورة الكهرباء الخاصة بك.

- يجب الانتباه إلى أن قيمة الفاتورة الظاهرة لديك غير شاملة لرسوم النظافة والدمغات، أو الأقساط المتأخرة.

وتسعى الحكومة المصرية للارتقاء بوضع الخدمات الحكومية بالهيئات والمؤسسات المختلفة، لذلك يتم التوجه إلى تحويل كافة المعاملات الورقية إلى إلكترونية للتسهيل على الناس.