بالفيديو: طريقة تعامل أحمد العوضي مع ياسمين عبدالعزيز في التصوير والمنزل

بالفيديو: طريقة تعامل أحمد العوضي مع ياسمين عبدالعزيز في التصوير والمنزل
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

أكد الفنان أحمد العوضي أنه يتعامل مع ياسمين عبد العزيز كزوجته داخل المنزل فقط، ولكن داخل موقع التصوير يتعامل معها باعتبارها "النجمة" وبطلة العمل، ويحرص على التزام "الاحترافية الكاملة" في علاقات العمل داخل الاستديو، وأشار إلى أن مسلسلهما القادم "إللي ملهوش كبير" يعد مفاجأة كبيرة جدا للجمهور في موسم رمضان 2021.
ورفض العوضي في مداخلة هاتفية مع لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة"، الكشف عن تفاصيل المسلسل، وهل ينتمي للتصنيف الرومانسي كما توقع البعض أم استمرار للمسلسلات الاجتماعية التي قدمتها ياسمين مؤخرا، وقال إن المسلسل سيكون مفاجأة كبيرة لكل المشاهدين وسيخالف كل التوقعات.

وعن العمل مع زوجته ياسمين عبد العزيز أوضح أنه يتعامل معها في التصوير على أنها "النجمة" ياسمين عبد العزيز مثل تعامله العام الماضي مع "النجم" أمير كرارة في مسلسل الاختيار، لافتا لإلى أنه يفضل التعامل داخل العمل باحترافية وفصل علاقتهم الزوجية عن موقع التصوير لكن في المنزل يعودان الزوجين مرة أخرى.
يذكر أن العوضي أثار الشكوك حول مشاركته زوجته ياسمين عبد العزيز بطولة مسلسلها، بعد إعلانه عن تعاقده على بطولة مسلسل ديني تاريخي سيعرض في الشهر الفضيل، ولكن تبين أن العوضي سيشارك ببطولة العملين معا، وتم اختياره رسميا ليقدم البطولة المطلقة أم ياسمين عبد العزيز بعدما شارك أمامها بدور مساعد في مسلسل "لأخر نفس" الذي عرض في موسم دراما رمضان 2019 وشهدت كواليسه بداية قصة حبهما التي توجت بالزواج مطلع العام الماضي.
وسبق أن لجأت ياسمين لمواقع التواصل الاجتماعي بحثا عن وجوه جديدة تشاركها بطولة المسلسل، وقام المخرج مصطفى فكري بمهمة اختبار الوجوه الجديدة، ونشر إعلانا رسميا عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي قال فيه: بسم الله توكلنا علي الله، على من يرغب بالمشاركة في مسلسل النجمة ياسمين عبد العزيز لرمضان 2021.
وتعاون كلا من مصطفى فكري وياسمين عبد العزيز في موسم رمضان 2020 بمسلسل “ونحب تاني ليه”، تأليف عمرو محمود ياسين، وبطولة كل من، كريم فهمي، شريف منير علا رشدي، تارا عماد، سوسن بدر، ليلى عز العرب، صبا الرفاعي، كارولين عزمي، سمر مرسي، محسن صبري، عماد رشاد، أمينة مغربي، ممدوح الشناوي.