شاهد: صور مايا رعيدي تثير جدلا على انستقرام

صور مايا رعيدي تثير جدلا على انستقرام
حجم الخط

وكالة خبر

أثارت صور اللبنانية مايا رعيدي ملكة جمال لبنان جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت صورا جريئة بجلسة تصوير أجرتها داخل المتحف الوطني في دولة لبنان.

وعبر نشطاء لبنانيون عن غضبهم من صور مايا رعيدي التي وصفوها بالفاضحة واتهموها بتشويه مكان تاريخي يحمل عبق التاريخ والحضارة اللبنانية.

ورفضت مايا رعيدي الاعتذار إلى متابعيها بعد نشرها الصور، وقالت خلال لقاء جمعها مع الإعلامي رودولف هلال في برنامج المواجهة إنها كانت تشجع على زيارة المتحف الوطني، وتروج للسياحة في لبنان.

وعبرت رعيدي من خلال برنامج المواجهة عن تعجبها من ردود أفعال المتابعين الذين تفاعلوا مع ملابسها، ولم يتفاعلوا مع المتحف الوطني.

وأكدت مايا رعيدي إنها منذ انتخابها لتكون ملكة جمال لبنان، تعمل بجد للوقوف إلى جانب المرأة والمناداة بالمساواة بينها وبين الرجل، ورفع ثقة المرأة بنفسها، فالمرأة ليست سلعة ليتم الحكم عليها من خلال ملابسها.

وحول حملها لقب ملكة جمال للسنة الثالثة على التوالي، قالت رعيدي إنها ليست سعيدة بالظروف التي جعلتها تحتفظ باللقب، إلا أنها تظن أن هذا الأمر أفضل من تسليم التاج لفتاة أخرى في ظل الظروف الراهنة.

وأشارت مايا رعيدي إلى استعدادها لخوض تجربة التمثيل، وخضوعها لدورات مكثفة في الإلقاء والتمثيل كي تحظى بهذه الفرصة وتجسيد خصية ملكة جمال الكون جورجينا رزق.

تخرجت مايا رعيدي من كلية الصيدلة من الجامعة الأمريكية في لبنان وحصلت على لقب ملكة جمال لبنان عام 2018، واحتفظت باللقب حتى عام 2020.