القنوات الناقلة .. ميعاد مباراة الأهلي اليوم ضد sonidep سونديب

القنوات الناقلة .. ميعاد مباراة الأهلي اليوم ضد sonidep سونديب
حجم الخط

وكالة خبر

القنوات الناقلة ميعاد مباراة الأهلي اليوم ضد sonidep سونديب حيث يستعد نادي الأهلي اليوم الثلاثاء الخامس من يناير/ كانون الثاني ليلعب ضد فريق سونيديب ف إياب دور 32 من دوري أبطال إفريقيا على استاد السلام.

وامتلكت مجموعة قنوات بي إن سبورتس حقوق بث دوري أبطال إفريقيا، كما حصلت قناة الأهلي على حقوق إذاعة مباراة الذهاب بين الأهلي وسونيديب، ما يعني احتمالية أن تذيع مباراة الإياب أيضا دون صدور أي تأكيد رسمي يتعلق بالأمر.

ميعاد مباراة الأهلي اليوم ضد sonidep سونديب

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية، وتمام الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسيتولى مهمة التعليق الصوتي على المباراة المعلق أيمن الكاشف.

وتألق نادي الأهلي في مباراة الذهاب التي أقيمت في النيجر بهدف نظيف، وبذلك تبقى مباراة الإياب هي الفرصة الوحيدة لفريق سونيديب للتأهل للدور التالي.

وقد فرضت جائحة كورونا تغييرات على النادي الأهلي، فسيضطر عدد من لاعبي فريق النادي الأهلي للغياب عن المباراة بسبب إصابتهم بفيروس كورونا المستجد وهم محمود كهربا، محمد مجدي أفشة، عمرو السولية، رامي ربيعة، محمد هاني، مروان محسن، أكرم توفيق.

أما اللاعب طاهر محمد طاهر فسيضطر للغياب بسبب تعرضه للإصابة في مباراة الاتحاد في الدوري المصري، ليكون بذلك التشكيل المتوقع لنادي الأهلي كالتالي:

في حراسة المرمى: علي لطفي، مصطفى شوبير، حمزة علاء

في خط الدفاع: سعد سمير، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، بدر بانون، أحمد رمضان بيكهام، علي معلول، محمد شكري.

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا، حمدي فتحي، وليد سلمان، أليو ديانج.

- خط الهجوم: محمد شريف، صلاح محسن، أحمد ياسر ريان.