شاهدوا: عروس تجبر وصيفاتها على توقيع عقد لقواعد زفافها.. تجنب الحمل والرموش ممنوعة

عروس تجبر وصيفاتها على توقيع عقد لقواعد زفافها.. تجنب الحمل والرموش ممنوعة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

فى واقعة غريبة، أجبرت عروس بريطانية وصيفاتها بالتوقيع على عقد لقواعد عليهن اتباعها في حفل زفافها، مكون من 37 قاعدة، ومعظمها طلبات غير منطقية، ما عرضها للكثير من الانتقادات الشديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وطالبت العروس وصيفاتها بألا يكتسبن وزنًا يزيد على 3 كيلوجرام، ولا يحاولن التفوق على العروس خلال الزفاف بأي شكل من الأشكال، كما يجب عليهن تجنب الحمل قبل موعد الزفاف، كما تنص الشروط على أن تترك الوصيفات أطفالهن في المنزل يوم حفل الزفاف، ويجب أن توافق العروس على الشخص الذي تصطحبه كل منهن، ولا تحاول التعرف على أي رجل آخر خلال الحفل.

78937-0_Screen-Shot-2021-01-02-at-193115-(2).jpg
ويمنح العقد الغريب العروس السيطرة الكاملة على مظهر وصيفاتها العروس وأوقات فراغهن، وهناك حظر على الرموش الصناعية، ويجب على الوصيفات تسليم جدول حياتهن المعتاد لسبعة أيام في غضون خمسة أيام من توقيع العقد، وفقا لصحيفة ميرور البريطانية.

65826-0_Screen-Shot-2021-01-02-at-193115-(1).jpg
ولا يحق للوصيفات مطالبة العروس أو تشجيعها على تغيير أي شيء في حفل الزفاف، أو التحدث بشكل سلبي عن أي ضيف، ويجب عليهن توفير أكثر من 2000 جنيه إسترليني (2500 دولار) لدفع أي نفقات تحتاجها العروس.

وفي إحدى قواعدها، تعترف العروس بأن سلوكها متسلط، وتطلب في أخرى من الجميع أن يكونوا سعداء وإيجابيين في جميع الأوقات، كما اعترفت العروس أنها بدأت التخطيط لحفل الزفاف مع 10 وصيفات، لكن هذا العدد تقلص إلى 6 وصيفات فقط بسبب قواعدها الصارمة وشروطها الصعبة.

وأثار العقد الذي نشرت العروس نسخة عنه على حسابها في فيس بوك استهجان المعلقين، وقالت إحدى المعلقات "لا أصدق أن 6 نساء وقعن على هذا العقد"، وأضافت أخرى "لو طلب مني التوقيع على هذا العقد لمزقته وألقيته في وجه العروس"