طقس فلسطين اليوم الأربعاء 6 يناير 2021

الطقس
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة غدًا الأربعاء، ويسود طقس بارد نسبياً في ساعات الصباح خاصة في المناطق الجبلية، وخلال ساعات النهار تسود أجواء معتدلة في المناطق المنخفضة وتحت أشعة الشمس، ومائلة للبرودة في القمم الجبلية، في ساعات المساء والليل تسود أجواء باردة نسبياً في معظم المناطق، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية مع هبات نشطة أحياناً.

والخميس المقبل، لن يطرا تغير يذكر على درجات الحرارة التي تكون أعلى من المعدل السنوي العام لمثل هذا الوقت من العام بحدود الخمسة درجات مئوية، الجو سيبقى لطيفاً وبعيداً تماماً عن الأجواء الشتوية، والرياح تكون شرقية خفيفة السرعة.

ويسود جو بارد في ساعات صباح ومساء الجمعة المقبل فقط، ومع ساعات النهار يسود جو لطيف ودافئ نسبي إلى دافئ في مختلف المناطق خاصة في السهلية والمنخفضة، والرياح تبقى شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

فيما يطرأ إرتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة السبت المقبل، التي تصبح أعلى من المعدلات السنوية باكثر من خمسة درجات مئوية ويسود جو مائل للبرودة إلى بارد صباحاً، ومع ساعات النهار يسود جو دافئ نسبي إلى دافئ في كافة المناطق بما فيها العالية والمتوسطة، والرياح تكون شرقية حفيفة السرعة، والله تعالى أعلى وأعلم.