شاهد: نادين خماش صحفية قناة العربية تتصدر مواقع التواصل

نادين خماش صحفية قناة العربية
حجم الخط

وكالة خبر

تصدرت الإعلامية الفلسطينية نادين خماش مذيعة فضائية العربية، مواقع التواصل الاجتماعي بعد زيارتها لمدينة العلا شمال غرب المملكة العربية السعودية وإعدادها تقارير موسعة عنها أظهرت من خلالها جمال معالم مدينة العلا في المملكة العربية السعودية.

وقدمت مذيعة العربية نادين خماش نشرة الرابعة بشكل استثنائي من مدينة العلا في المملكة العربية السعودية، لتعكس الحضارات القديمة والتاريخ العريق من خلال التغطية المباشرة.

كما نقلت نادين خماش من خلال مجموعة من التقارير مزارع مدينة العلا الوفيرة بالمحاصيل المتنوعة خاصة الحمضيات والمانجو، نظرا لخصوبة التربة ووفرة المياه الجوفية، وقدمت معلومات واسعة عنها.

وبدأت الأنظار تتجه نحو مدينة العلا في المملكة العربية السعودية مؤخرا، بسبب استضافتها لأعمال القمة الخليجية في دورتها الحادية والأربعين ليعود تاريخها العريق إلى الواجهة من جديد.

وتعتبر نادين خماش إعلامية مميزة في قناة العربية، عرفت بحضورها القوي وتغطيتها المميزة، وكذلك لغتها العربية المتينة ونشاطها الدائم.

وتخرجت خماش من جامعة بيرزيت في رام الله عام 2010، وانتقلت مباشرة إلى العمل في قناة العربية بعد تخرجها لتكون أصغر إعلامية في طاقم فضائية العربية آنذاك، وتزوجت خماش من الإعلامي بديع يونس عام 2015.

وتحظى نادين خماش بمتابعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب محتواها المميز ولغتها العربية القوية وأدائها الممتاز، فيصنفها الكثير كواحدة من أفضل الإعلاميات في الوطن العربي في الآونة الأخيرة.