شاهد: تفاصيل وفاة زوجة زوبير بلحر في الجزائر

تفاصيل وفاة زوجة زوبير بلحر في الجزائر
حجم الخط

وكالة خبر

نشرت منصات جزائرية سبب وتفاصيل وفاة زوجة زوبير بلحر حيث انتشر الخبر بصورة واسعة في الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وساد الحزن وصدمة وسط الجمهور والمتابعين خاصة أنه كان خبرًا مفاجئًا.

الفنان زوبير بلحر يبلغ من العمر 41 عامًا، من مواليد 1980م، من مواليد مدينة وهران بالجزائر، ويعتبر أحد الممثلين الكوميديين في الجزائر، وله شعبية كبيرة عبر وسائل الإعلام، ولديه آلاف المتابعين، نال حب الجمهور الجزائري، وفاز بلقب عرب كاستنج.

قدم برنامج زبير شو، وشارك في برنامج كوميدي عام 2012 ميلادي، وكان أول برنامج ظهر فيه زبير على الشاشة الجزائرية تنمية الإبداع وتطوير طاقاتهم الكامنة وبالتالي شهرتهم في المسارخ وبه قفزت نحو الفن، ونالت حب الجمهور الجزائري، حتى صار له عدد هائل من المتابعين عبر مواقعه الاجتماعية، والتي يذيع من خلالها مواقف فكاهية.

أعلنت وسائل الإعلام والصحف الإخبارية الجزائرية وفاة زوجة الفنان الجزائري زوبير بلحر بتاريخ 5 كانون الثاني 2021، كما انتشر خبر الوفاة عبر صفحته الرسمية للممثل الجزائري.

سبب وفاة زوجة زوبير بلحر

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، قدم المغردون التعازي له، حيث اتضح أن زوجة بلحر كانت مريضة بمرض مزمن عانت منه سابقًا، وتوفيت بسبب توقف مفاجئ في قلبها، كما ذكرت وسائل إعلام أنها أصيبت بفيروس كورونا الذي أثر على صحتها، وهو مرض خطير لمن يعاني من أمراض مزمنة، بسبب عدم وجود مناعة قوية للجسم.