شاهد: برنامج انت مين الحلقة 5 الخامسة the masked singer

شاهد: برنامج انت مين الحلقة 5 الخامسة the masked singer
حجم الخط

وكالة خبر

تفاعل الجمهور مع أحداث برنامج انت مين الحلقة 5 الخامسة the masked singer اليوم الأربعاء 6 يناير 2021، على قناة mbc مع موعد كشف القناع عن وجه شخصية جديدة من مشاهير العرب.

ويتاح مشاهدة برنامج انت مين The Masked Singer الحلقة 5 الخامسة عبر تطبيق (شاهد vip) قبل البث الرسمي في الساعة التاسعة والنصف مساءً بالتوقيت المحلي للسعودية وقطر والبحرين والكويت، والساعة الثامنة والنصف في مصر وليبيا وفلسطين.

كما ستنطلق الحلقة الخامسة من أنت مين رئاسة لجنة التحقيق المكونة من حسن الرداد وأحمد حمدي وسيرين عبد النور وقصي خولي الساعة التامنة والنصف مساءً في لبنان (مضيف البرنامج) والأردن والسودان.وقالت الصفحة الرسمية للبرنامج على موقع يوتيوب، إنه بعد الكشف عن الفنانة مرام البلوشي (الزهرة)، تستمر عروض يو مين بإستعراضات رائعة وأجواء حماسية ومشاهير متنكرين بأشكال غريبة.

حاولت البلوشي إثارة حماس الجمهور، من خلال تقديم بعض الصفات، لكن لم يستطع أحد أن يعرف شخصيتها من وراء الزهرة، حيث قالت في أول دليل عنها إنها مثلت في في مسلسل عذراء والقصة عن سجن النساء.

وتابعت أنها لعبت دور ممثلة وارتكبت ابنتها جريمة قتل وسجن، قبل أن توضح أن الكحل الأسود هو علامة على اسم العمل الفني، والثالث هو الأهرامات على مسلسل دفعة القاهرة وأيضا آل ديسمبر.

زتشهد الحلقة الخامسة من برنامج أنت مين أقوى مقلب من لجنة المحققين، بحسب المعلومات الواردة في البرومو الأخير على MBC One، بالإضافة إلى الكشف عن وجه شخصية أخرى؛ حسب التصويت.

تبث قناة MBC مصر اليوم الأربعاء 6 يناير 2021 الحلقة الخامسة من مسلسل انت مين The Masked Singer لجميع محبيها في الوطن العربي، بالتزامن مع كشف النقاب عن أقنعة جديدة في حلقة اليوم.

وتتكون لجنة التحكيم في برنامج أنت مين من أبرز نجوم الدراما العرب أبرزهم الفنانة سارين عبد النور والفنان السوري قصي خولي والفنان الخليجي منذر الحمدي وحسن الرداد، حيث كانت فكرة البرنامج يرتدي ملابس فاخرة ويخمن المحققون ذلك بمساعدة الجمهور.

تعرض قناة MBC مصر قصة أمام لجنة المحققين بعد غنائها للفنانات بملابس مقنعة، تعرض من خلالها سيرة الفنان أو الفنانة بأبرز الأفلام والمسلسلات التي مثلوها خلال السنوات الماضية.

وأفيد أنك من يقوم بتحميل حلقاتها من خلال منصة شاهد نت الخاصة بمجموعة قنوات ام بي سي بمجرد بثها عبر قنواتها، كما أنها متاحة للمشاركين وغير المشتركين في المنصة بخلاف المسلسل الذي يحتاج إلى اشتراك.

وأوضحت أن لجنة التحكيم ستتفاجأ اليوم وأمام تحدٍ وموقع صادم الليلة، أمام مشاهير وممثلين ملثمين بملابس مخفية، حيث ظهرت الفنانة اللبنانية سيرن عبد النور بطلة جديدة مطلع عام 2021.