الجهاد الإسلامي: لن نتنازل عن قرار إزالة العدو الإسرائيلي من التاريخ

الجهاد الإسلامي
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أكّد مسؤول دائرة الشهداء والأسرى والجرحى بحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين جميل عليان، اليوم الخميس، على أنّهم ماضون في طريق المقاومة والجهاد، ولن يتنازلوا عن قرار إزالة العدو الإسرائيلي من التاريخ والجغرافيا.

وبمناسبة ذكرى يوم الشهيد الفلسطيني، قال عليان في تصريحٍ له وصل وكالة "خبر" نسخةً عنه: "سنواصل وحدة أهدافنا وبنادقنا التي قضى لأجلها الشهداء نحبهم، ونُعاهدهم بأنّنا لن نُبدل، وسيظل انتظارنا للقائهم هو الأجمل".

وتابع: "حتماً في هذه المناسبة العظيمة نحتاجُ إلى وقفاتٍ لنستحضر فيها سِير شهدائنا الأبرار، وتقبيل التراب الذي لامسته أقدامهم المباركة"، مُشيراً إلى أنّ عدد الشهداء الفلسطينيين يزيد عن 300 ألف شهيد.

وأضاف :"إنه شعبٌ ولّاد لحياةٍ من نوع آخر، فقد قدَّم أكثر من 5% من أبنائه قرابين على مذبح الحرية والاستقلال وحماية المقدسات، وقدَّم أضعاف أضعاف هذا العدد أسرى وجرحى"، مُشدّداً على مواصلة ترسيخ البقاء، وصوابية الطريق، وقوة الجهاد مُستلهمين مسيرة الشهداء الأحياء فينا.

وأردف: "إنّنا ننتمي إلى شعب عظيم كلَّفته العنايةُ الإلهية بمواجهة خلاصة الشر في العالم، وإساءة وجوه شياطين الإنس الصهاينة، وتتبير علوهم بعد دخول المسجد الأقصى، وهذا الدم المُتدفق يمنح شعبنا اليقين أنّنا سننتصر"، مُنوهاً إلى أنّهم أمام واجبٍ أخلاقي وإنساني بالحفاظ على وصايا الشهداء، التي تسري أرواحهم فينا ثورةً، وثباتاً، وانتصارا.

وختم عليان حديثه بالقول: "لن تصمد عصابات التفريط والتسوية المشؤومة والتطبيعيين أشباهُ الرجال من مستعربي هذه الأمة أمام تدفق دماء الشهداء وأشتال الثورة التي تنبت كل يوم في صحاريهم وحتماً إن الصبح قريب"، مُعاهداً الله أنّ تواصل الحركة وحدة أهدافها، وبنادقها، وألا تُبدِّل أو تتخاذل حتى النصر أو موعد اللقاء الأجمل برفقة الشهداء.