وفاة الموسيقار خالد فؤاد إثر أزمة صحية مفاجئة

وفاة الموسيقار خالد فؤاد إثر أزمة صحية مفاجئة
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

أعلن عمر، نجل الموسيقار خالد فؤاد، وفاة والده عن عمر ناهز 72 عاماً إثر أزمة صحية مفاجئة.

وكتب عمر عبر حسابه على موقع "فيسبوك": "أبويا في ذمة الله.. أرجو الدعاء هو محتاج ده دلوقتي".

بدورها، نعت الدكتورة ايناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة الموسيقار والمايسترو الكبير خالد فؤاد، وقالت إن "الراحل صاحب مشوار فني ثري ومثل الاب والصديق والمعلم للكثير من المبدعين في عالم الموسيقى والغناء كما كان السند والقدوة لمطربين عازفين في بداياتهم حتى نجحوا في تحقيق النجومية".

وسارع نجوم الفن على نعي الراحل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت النجمة سميرة سعيد صورة الراحل عبر تويتر وعلقت عليها: "خالد فؤاد في ذمة الله.. الله يرحمك ويغفر لك..... لك محبة كبيرة في قلبي رفيق درب وعشرة تمتد لعشرات السنين مايسترو وموزع موسقي كبير شاركني حفلات ورحلات كثيرة كان فيها فنانا مخلصا وصديقا دائما رحمك الله عزيزي خالد وللعائلة الكريمة خالص العزاء".

وكتب النجم أحمد فهمي عبر تويتر: "المايسترو الكبير خالد فؤاد في ذمة الله .. الله يرحمك دكتور . افضالك علي كل الناس واتعلمت منك كتير .. الله يرحمك ويحسن اليك ويصبر اهلك ومحبيك".

كما نعت الفنانة مي فاروق، الراحل، وكتبت عبر "فيسبوك": "لا إله إلا الله.. الخبر ده صعب جدا المايسترو خالد فؤاد في ذمة الله، صاحب أفضال كتير عليّا ودائما كان بيفرحني بكلامه وتشجيعه ليّا ودعواته ليّا لحد آخر مكالمة بيننا الله يرحمك يا حبيبي ويحسن إليك، في الجنة ونعيمها، أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء له".

وعلق الموسيقار وليد فايد على رحيل الموسيقار بتغريدة كتب فيها: "المايسترو الكبير خالد فؤاد في ذمة الله، ربنا يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته، إنّا لله وإنّا إليه راجعون .. البقاء لله".

يذكر أن الراحل هو موسيقار وقائد أوركسترا للعديد من الأعمال الفنية لكبار النجوم، وقدم العديد من المؤلفات الموسيقية لعدد من الأعمال الدرامية منها: "بنت من شبرا، عفاريت السيالة، ريا وسكينة، ألف ليلة وليلة، يوم الكرامة، وأحلام عادية" وغيرها.