قصة أبطال مسلسل مد وجزر الجزء الثاني مترجم

قصة أبطال مسلسل مد وجزر الجزء الثاني مترجم
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

يعتبر المسلسل التركي مد وجزر بأجزائه الأول والثاني من المسلسلات التركية المهمة، وقد تابعها المشاهدون بشغف كبير وعاشوا مع أبطال المسلسل جميع أحداثه كأنهم جزء من الحكاية.

لذا يهتم المشاهدون بمعرفة المزيد عن المسلسل التركي مد وجزر وعن أبطاله، كما يعد المسلسل من المسلسلات التركية التي تحظى بمشاهدة مرتفعة في الوسط التركي والعربي أيضا.

وحصل المسلسل على عدة جوائز بعد تصنيفه كأفضل عمل درامي في تركيا، منها جائزة سيول الدولية للدراما، وجائزة الفراشة الذهبية، والمسلسل من تأليف إيس يورينتش، وملك جينتش اوغلو.

ومسلسل مد وجزر من إخراج علي بلجين، وانتاج كريم شاتاي، وقد حقق المسلسل حسب المصادر الفنية التركية أرباحا وصلت إلى 25 مليون في نهاية الموسم الأول.

أما عن قصة المسلسل فأحداث المسلسل تدور حول مراهق يعيش في إحدى ضواحي مدينة اسطنبول، فيقوم بسرقة سيارة أثناء احتفال شقيقه بعيد ميلاده، ما يدفع والدته لطرده من المنزل بعد السرقة.

يعرف محامي مهتم بقضايا المراهقين بقصة الفتى المراهق، فيهتم بتفاصيلها ويساعد الفتى حتى يحصل على البراءة، ثم يصطحبه إلى منزله بعد طرد والدته له، فيبدأ الفتى بحياة جديدة ومختلفة عن حياته السابقة ويحصل على منحة دراسية ويتعرف أيضا على أشخاص جدد لتبدأ أحداث جديدة بالتدفق إلى حياته.

ويقوم بدور البطولة في مسلسل مد وجزر كل من: شاتاي أولسوي، سيريناي ساريكايا، متين أكدولجار، باريش فالاي، تانير اولماز.