مشاهدة مسلسل ضربة معلم الحلقة 37 كاملة على اكوام

مشاهدة مسلسل ضربة معلم الحلقة 37 كاملة على اكوام
حجم الخط

وكالة خبر

مشاهدة مسلسل ضربة معلم الحلقة 37 كاملة على اكوام حيث يُعرض من السبت إلى الأربعاء على قنوات سي بي سي و سي بي سي دراما يوميًا الساعة 8:00 مساءً ويعاد مرتين يوميًا بعد البث الأصلي، بينما يتم بثه في تمام الساعة الحادية عشرة على شاشة CBC Drama، كما يعاد مرتين يوميًا، بينما تُذاع الحلقات معًا يومي الخميس والجمعة على شاشات القناتين.

الحلقة 38 اضغط هنـــا

وتدور أحداث المسلسل حول شاب من الطبقة المتوسطة اسمه جابر يعمل في شركة حمال، ثم تتطور الأحداث ويحب صاحب العمل أخلاقه ويجعله مسؤولاً عن أكثر من شيء في العمل، الأمر الذي أغضب ابنه وسبب مشاكل مع جابر.

وشهدت الأحداث السابقة ذهاب منصور "محمد عز" إلى منزل أميرة العايدي ووالده الحاج شيردي "رياض الخولي" وابنته ليلى "هاجر أحمد" حيث هددهم بعد أن علم بوصية والده.

يجسد المسلسل محمد رجب دور شاب يعاني من الفقر، يعيش في حي شعبي، يعمل في البناء والعمارة، ويتعرض للعديد من المواقف التي تجعله يدخل في صراع، ثم تنقلب حياته رأسًا على عقب، حتى يصل إلى درجة من الثروة.

مسلسل ضربة معلم يُعرض على مجموعة قنوات CBC الفضائية، فى المواعيد التالية:

يعرض مسلسل ضربة معلم على قناة سى بى سى الفضائية، 5 أيام فى الأسبوع، بداية من السبت وحتى الأربعاء، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساءً، وتعاد الحلقة فى تمام الساعة 12 منتصف الليل.

ويُعرض مسلسل ضربة معلم على قناة cbc دراما، فى الساعة 11 مساءً، وتعاد الحلقة مرتين؛ الأولى فى الخامسة صباحًا، والمرة الثانية فى تمام الساعة 2 ظهرًا من اليوم التالي.

تدور أحداث المسلسل حول "جابر" المصري من الطبقة الوسطى ويعمل كـ "عتال" في شركة، ثم يعجب صاحب العمل الذي يقوم بدور الفنان الكبير رياض الخولي بأخلاق البطل وكرامته، لذلك يعتمد عليه في كثير من الأمور المتعلقة بعمله، مما يؤدي إلى غضب نجل الفنان، ويبدأ رياض باختلاق المشاكل والعقبات أمام البطل، وتتبعه الأحداث.