بالفيديو | إيناس الدغيدي تكشف تجربتها مع كورونا وتطورات الحالة الصحية للنجمة "يسرا"

يسرا
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

كشفت المخرجة إيناس الدغيدي تجربتها مع فيروس كورونا، مؤكدًا أنها عانت خلال فترة الإصابة والتجربة كانت ثقيلة عليها.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة" الذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان بقناة "القاهرة والناس": "الإصابة بكورونا بدأت بإغماءة في الحمام ووجدت نفسي نايمة في الحمام، وبعدها أجريت تحليل كورونا وجاءت النتيجة إيجابية".

ولفتت إلى أنها اصيبت بكورونا مع الفنانة يسرا وأربعة اَخرين في نفس اليوم، مؤكدًا أنها عانت من تضرر معدتها بينما عانت يسرا من الإصابة في الرئة لأن لديها حساسية صدر.

وأشارت إلي أنها هي والفنانة يسرا تلقوا علاجًا منزليًا، مؤكدة أنها تعافت من الإصابة بكورونا منذ أسبوع.

ولفتت إلي أنها التزمت بالعزل المنزلي شهرًا كاملًا منعًا لنقل العدوي، مؤكدة أن يسرا حالتها اصبحت مستقرة حاليا.

وكانت يسرا كشفت عن آخر تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها مؤخرًا بفيروس كورونا.

وكتبت يسرا عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة  «تويتر»: «الحمد لله، أنا أحسن دلوقتي بفضل دعائكم ليا، وحالتي مستقرة الحمد لله.. أنا مازلت خاضعة للعزل المنزلي وبتبع العلاج تحت إشراف كادر طبي مشرف.. خالص الشكر والتقدير ليهم، بشكركم جميعا من قلبي على دعائكم واهتمامكم ومشاعركم.. وأتمنى للجميع الشفاء والصحة.. وإن شاء الله يكون عام سعيد على مصر والوطن العربي، ويكفينا شر هذا الوباء وينصرنا عليه».

و كان الكثير من محبي الفنانة الكبيرة يسرا ينتظر تلك الكلمات عقب ما تررد من أنباء علي لسان المطرب أبو: "أنا ويسرا كل يوم على تواصل عشان نطمن على بعض من بعد إصابتنا بكورونا، صوتها بدأ يتحسن شوية لكنها تعبانة جدا جدا، وهي ملتزمة ببروتوكول العلاج".

و أضاف أبو قائلاً: "يسرا رغم تعبها بتسأل عليّا أنا ومراتي، وقولتلها سيبك مننا وخليكي في مرضك، ولكن للأسف التنفس عندها صعب ومش كويس، بس الحمد لله هي في تحسن".

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة يسرا هو مسلسل "خيانة عهد" الذي عرض في رمضان 2020، وشارك في بطولته كل من خالد سرحان، وحلا شيحة، وجومانا مراد، وخالد أنور، وتأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز. 

كما تم تكريمها مؤخراً في مهرجان "نجم العرب" الذي أقيم داخل أحد الفنادق الكبرى بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام ممن تميزوا بأعمالهم في عام 2020.