شاهدوا | فيلم "ديك العياط" يفجر مفاجأة عن واقعة باسم سمرة ورحاب الجمل

رحاب الجمل
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

فجر محمد شفيق، مدير التصوير، مفاجأة حول الواقعة التي حدثت بين الفنان باسم سمرة والفنانة رحاب الجمل، وذلك بصفته مدير تصوير فيلم "ديك العياط" الذي يشارك باسم ورحاب في بطولته. 


وأكد شفيق أن الموضوع أخذ أكثر من حجمه، وأن اجتماع فريق عمل الفيلم كان بالفندق بغرض التعارف وليس بروفة أو تصوير، وأن ما قيل حول هذه الواقعة به كثير من الأشياء غير الحقيقية، وأن كل ما حدث عبارة عن سوء تفاهم بين باسم ورحاب الجمل.

وفي هذا السياق كتب شفيق منشور مطول عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ليكشف تفاصيل الواقعة حيث قال: "بالنسبة لموضوع باسم السمره ورحاب الجمل اللي خد حجم أكبر من حجمه، أنا كنت في القعدة دي بصفتي مدير تصوير الفيلم، اجتماع للتعارف مش بروفه ولا تصوير، والكلام اللي أتقال فيه حاجات كتير مش صح، والحقيقة أنه مجرد سوء تفاهم بين اتنين زملاء عادي.. ‏‎رحاب عندها سفر وباسم عايز يصور قبل ما يتشغل في المسلسل بتاعه، ‏‎اختلفوا، ‏‎باسم قالها ماتسيبي الفيلم يا رحاب وهو متنرفز، رحاب انسحبت، كملنا القعدة ومشينا، ماشفتش زعيق وخناق وأمن فندق وحشيش والكلام الفاضي ده".

واختتم شفيق منشوره بقوله: "وميصحش نطلع نشتم بعض في البرامج ونشوه صورتنا بايدينا بحاجات محصلتش.. ولو ما حصلش توافق وتناغم بين الناس، عادي.. نعتذر عن العمل بهدوء من غير دوشه وبرامج وحواديت وده الهدف من اجتماع التعارف أصلًا".

وكانت الفنانة رحاب الجمل نشرت منشورا تهاجم فيه أحد الفنانين الكبار، وذلك بعد دخوله "لوكيشن" إحدى أعمال التصوير لفيلم شارك فيه، مؤكدة أن الفنان كان "سكرانا"، وأنها ستتقدم ببلاغ ضده بسبب تعديه بالقول عليهم.

وكتبت رحاب في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الممثل السكران.. لما تبقي سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك.. أنت بقي تعتبر أن ده حق مكتسب".

وتابعت رحاب: "بعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب، ويكبر للناس اللي تدخلت في الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب".

وأضافت: "لكن تدخل بالأمس بروفة فيلم وأنت سكران وعايز كمان تلف حشيش ولما نعترض، تشتم وتهين زمايلك وتغلط وتتلفظ بأقذر وأسفل الشتائم قدام الأغراب في مكان عام ويخرجوك من المكان بالأمن والجاردات وفضايح".

واختتمت المنشور قائلة: "ديه ما تتسامحش عليها لازم تتعاقب وبالقانون لأن ده قلة أدب وقلة مهنية والمرادي البلاغ للنائب العام علشان ارفع الحرج عن أي زميل أو زميلة في طلب المشاركة في البلاغ أو الشهادة يكفي تفريغ الكاميرات".

وبعد حذف منشورها السالف ذكره، كتبت رحاب الجمل منشورًا آخر وجهت فيه الشكر لنقابة الممثلين وتحديدًا الدكتور أشرف زكي النقيب، لتدخله بالتحقيق في هذه الواقعة، ما يشير إلى أن الأمر برمته أصبح في يد النقابة على أن يتم متابعة الموقف.

وقالت رحاب الجمل: "كل الشكر والتقدير لنقابتي نقابة المهن التمثيلية.. شكرًا دكتور أشرف ذكي لاهتمامك ولحرصك على مصلحة الفن والفنانين، ولعمل اللازم والتحقيق في واقعة أمس من مشادة وإساءة زميل لي ولزملائي وأنا أثق في نقابتي أنها ستتخذ اللازم وتحويل الموضوع للتحقيق".

وكان الفنان المصري باسم سمرة طرفا في واقعتين شهيرتين خلال الفترة الماضية الأولى مع زميله محمد رمضان حيث ظهر في مقطع فيديو يدفعه في إحدى المناسبات، والثانية عندما تشاجر مع مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال في إحدى المناسبات وتدخل البعض لحل الأزمة وقتها وقال الأخير إنه كان في حالة "سُكر" أيضًا.