بالصور: لحظة شيطان.. أشرف زكي يكشف كواليس الصلح بين باسم سمرة ورحاب الجمل

بالصور: لحظة شيطان.. أشرف زكي يكشف كواليس الصلح بين باسم سمرة ورحاب الجمل
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

أعلن الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية المصرية، الصلح بين النجم باسم سمرة والفنانة رحاب الجمل في الأزمة المعروفة إعلاميا ب "الفنانة والسكران"، وأكد أنه فوجيء بعد عودته من جنازة الفنان هادي الجيار بتواجدهما داخل منزله، وتقدما إليه باعتذار عن كل ما بدر منهما من تصريحات أساءت لصورة الفن المصري، وأكد أشرف أنه سيخطر مجلس إدارة النقابة غدا الإثنين بتفاصيل الصلح تمهيدا لالغاء قرار إيقافهما عن العمل وإحالتهما للتحقيق الذي كان مقررا يوم الثلاثاء.

2_39.jpg
أشرف زكي أصدر توضيحا حول تفاصيل جلسة الصلح، مؤكدا أنه تقبل الاعتذار من باسم سمرة ورحاب الجمل بعدما أكدا أن ما بدر منهم ما هو إلا سوء تفاهم.

وأوضح أشرف تفاصيل جلسة الصلح قائلا: الاثنين جاءا معا، وقالوا لي إحنا حضرنا نصالحك ونعتذر لك، ودي لحظة غلط ولحظة شيطان، وإحنا غلطنا، ونرجو من النقابة تقبل اعتذارنا واحنا حبايب، وقلت لباسم ورحاب أنا رافض بشكل قاطع اللى حصل، وإننا نعمل في بعض كدة، وكمان على السوشيال ميدا.. ممكن نختلف لكن في بيت اسمه النقابة نلجأ له، والإثنين أبدوا شديد الأسف.

3_17.jpg
يذكر أن مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية في مصر أصدر قرارا صارما بإيقاف باسم سمرة و رحاب الجمل عن العمل، واحالتهما إلى التحقيق يوم الثلاثاء، بعد مخالفتهما تعليمات النقابة بعدم التلاسن على مواقع التواصل الاجتماعي أو برامج التوك شو حفاظا على سمعة ومكانة الفن المصري.