شاهد: تفاصيل خبر وفاة ام سيف قبل فيديو الوداع

وفاة ام سيف قبل فيديو الوداع
حجم الخط

وكالة خبر

 تفاصيل خبر وفاة ام سيف قبل فيديو الوداع حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي اليوم الثلاثاء الثاني عشر من يناير/ كانون الثاني بخبر وفاة أم سيف ونانو صاحبة قناة اليوتيوب الشهيرة (ام سيف) على موقع يوتيوب.

وكانت أم سيف قد بثت فيديو عبر قناتها على موقع يوتيوب تودع فيه متابعيها، وتخبرهم باضطرارها إلى الغياب عن يوتيوب وعدم بث الفيديوهات مرة أخرى.

ولم ترد حتى اللحظة أي أنباء تؤكد أو تنفي ما تم تداوله بشأن تفاصيل خبر وفاة ام سيف قبل فيديو الوداع ومقتل أم سيف ونانو في تركيا، لكنها لم تظهر لمتابعيها منذ بث الفيديو الأخير على قناتها في يوتيوب.

وأثار اختفاء أم سيف بعد الأنباء المتداولة عن مقتلها ذعرا لدى جمهورها ومتابعيها، كما أثار جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي ومطالبات بمعرفة حقيقة الأمر.

وانتشرت التفسيرات والأقاويل بعد خبر الوفاة، فقال أحد المتابعين إن المنزل الظاهر في مقطع الفيديو الأخير لأم سيف ليس منزلها وأنها ربما أجبرت على تصوير الفيديو أو تعرضت للخطف.

وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي خبر خطف أم سيف وقتلها بكثرة، لكن لم يصدر أي تصريح عن جهة رسمية في تركيا تؤكد وقوع الجريمة أو تنفيها.

وتعتبر أم سيف يوتيوبر سورية تقدم محتوى مرئي من خلال قناتها على يوتيوب، وحصدت من خلال القناة على شهرة كبيرة في العالم العربي، كما تحظى مقاطع الفيديو الخاصة بها على نسب مشاهدة مرتفعة.