فيديو ام سيف ونانو .. مقتل اليوتيوبر ام سيف يشعل مواقع التواصل

فيديو ام سيف ونانو .. مقتل اليوتيوبر ام سيف يشعل مواقع التواصل
حجم الخط

وكالة خبر

فيديو ام سيف ونانو مقتل اليوتيوبر ام سيف يشعل مواقع التواصل حيث أثار انتشار العديد من الفيديوهات تحت اسم جثت أم سيف ونانو ضجة كبيرة خاصة على منصة يوتيوب وسط متابعين قناة أم سيف الذين شككوا في حقيقة الشائعات التي انتشرت حول مقتل أم سيف ونانو وصحتها.

ونشرت أم سيف، مساء الاثنين 11 يناير 2021، مقطع فيديو جديدًا على قناتها على اليوتيوب تعلن فيه أنها ستغلق قناتها على اليوتيوب وأبدت رغبتها في الاعتزال فجأة، وبعد ذلك أثار الفيديو ضجة على منصات التواصل الاجتماعي وقوبل بردود فعل متباينة حول سبب اعتزال أم سيف ونانو في الساعات التي أعقبت انتشار فيديو اعتزالها على موقع يوتيوب.

وفي التفاصيل، نشرت أم سيف ونانو فيديو قالت فيه إنها لن تبث أي فيديو خلال الأيام المقبلة والأشهر المقبلة، مضيفة أنها قضت أفضل الأيام على اليوتيوب مع متابعيها وأفضل سنوات حياتها التي عاشت مع متابعيها، وحان الوقت لها لتترك إصدار فيديوهات اليوتيوب.

أم سيف ونانو وجهت كلمتها الأخيرة إلى المتابعين بقولها نعم، دون أن توضح أسباب مغادرة قناتها على موقع يوتيوب، إلا أن هذا الفيديو الغامض في تفاصيله أثار ضجة وتساؤلات حوله على منصات التواصل الاجتماعي.

ومنذ ظهور أم سيف ونانو في قصر آخر غير الذي قالت لمتابعيها إنها انتقلت للعيش في تركيا، حيث قال بعض الناس إن جدار القصر الذي ظهرت فيه أم سيف ونانو في الفيديو يميل إلى أن يكون أبيض اللون، في حين أن القصر التي انتقلت إليها يميل لون جدرانها إلى الاصفرار، الأمر الذي أثار الشكوك بين جمهور أم سيف ونانو.

ولم ترد تقارير رسمية تؤكد مقتل أم سيف ونانو، وأشار بعض النشطاء المقيمين في تركيا إلى أن السلطات التركية توجهت مباشرة إلى منزل أم سيف ونانو للتحقق من دقة الخبر، وأنهم شاهدوا أم سيف وخرجت نانو للتحدث مع السلطات التركية والتحقق من وضعها وأنها بخير، على عكس الشائعات التي أثارت الشبهات حول وفاة أم سيف ونانو، فإن أنباء وجود جثث في المنزل كاذبة تمامًا.

هذه الشائعات عن وفاة أم سيف ونانو نتجت عن الفيديو الذي نشرته أم سيف ونانو، معلنة اعتزالها قناتها على اليوتيوب دون توضيح الأسباب، الأمر الذي أثار شكوكًا وشكوكًا في نفوس المتابعين بشأن وفاة أم. سيف ونانو جعلت محركات البحث على المنصات الإلكترونية تعج بأخبار وفاة أم سيف ونانو، حيث لم يصدر بيان رسمي يفيد بوفاة أم سيف ونانو بشكل قاطع، والأمر مجرد إشاعة.

جدير بالذكر أن أم سيف ونانو فتاة سورية من أصل، وهي في الثلاثينيات من عمرها، وأم سيف ونانو متزوجة ولديها طفل اسمه سيف، حيث تظهر أم سيف ونانو دائمًا عبر قناة اليوتيوب التي وصل عدد متابعيها الى اكثر من 5 ملايين متابع.

أم سيف ونانو تقيم حاليًا في تركيا، وهي محترفة في لعبة PUBG، حيث أطلقت قناتها الخاصة على اليوتيوب في العام 2017 ميلاديًا، وآخر فيديو أصدرته على قناتها على يوتيوب أدى إلى ظهور ضجة وتساؤلات حول حقيقة وفاة أم سيف ونانو، حيث أدى هذا الفيديو الغامض، الذي لم تكشف فيه عن أسباب اعتزال القناة على موقع يوتيوب، إلى الاشتباه في وفاة أم سيف ونانو.