شاهدوا: نجوى فؤاد... "لن أبيع قصة حياتي"

نجوى فؤاد
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

قالت الفنانة نجوى فؤاد إنها ترفض كتابة مذكراتها ولا ترى داعيا لذلك، فهي تسرد كل شيء في الإعلام عندما تُسأل.

وشرحت نجوى فؤاد موقفها قائلة: أنا أسرد كل شيء في أي لقاء صحفي أو تليفزيوني، وأجيب عن أي سؤال، وما الذي أخبئه وما الجديد الذي يمكن أن أقوله؟ حياتي كتاب مفتوح، ليس فيه غلط، وبالعكس فيه نجاحات كثيرة جدا ومواقف مشرفة.

وأضافت نجوى فؤاد أن رفضها لا يتعلق بالمال، فهي بحاجة للمادة لأنها بمفردها، لكن ليس عن طريق بيع حياتها وقصتها، ثم إنهم يعرفون كل شيء.

وعمّا إذا كانت ترحب بتحويل مذكراتها أو قصتها إلى كتاب أو مسلسل أو فيلم، قالت نجوى فؤاد إنها لا تفضل ذلك، فهي رأت مسلسلات عن فنانات كبيرات ونجمات لم تقدم كما يجب، مثل "صباح"، وقيل فيها جزء من الحقيقة فقط، وهي ترفض المبدأ نفسه.

وفيما يتعلق بتواجدها في أعمال جديدة، قالت نجوى فؤاد إن ما يعرض عليها ليس جيدا، وقد يعرض عليها مشهدان أو ثلاثة، لدور صغير أو شرير لكنه غير مناسب، والشباب الكتاب الجدد لا يتذكرون الفنانين القاعدين في البيت، مثل صفية العمري، ونجوى فؤاد، رغم ما لا يزال لديهم من عطاء وقوة.

قبل ذلك طمأنت نجوى فؤاد محبيها على صحتها، موضحة أنها شعرت بآلام في الظهر مع البرد، ووُصفت لها حقنة لم تفد كثيرا، ونصحت بالنوم على سرير خشبي لفترة، لكنها في تحسن كبير، ودعت للفنانة فيفي عبده بالشفاء.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي مع برنامج "مساء dmc" والإعلامية إيمان الحصري، التي هنأت نجوى فؤاد بعيد ميلادها المقبل في 16 يناير.