مشاهدة مسلسل ضربة معلم الحلقة 39 كاملة على برستيج

مشاهدة مسلسل ضربة معلم الحلقة 39 كاملة على برستيج
حجم الخط

وكالة خبر

مشاهدة مسلسل ضربة معلم الحلقة 39 كاملة على برستيج حيث تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي أحداث المسلسل المصري واحتلت المرتبة الأولى في قائمة الأكثر بحثًا على Google.

جاء ذلك بعد مشهد النهاية في الحلقة 35، الذي صدم المتابعين، حيث توفي "يحيى" نجل المعلم "الشاردي" الذي لعب دوره رياض الخولي، حيث وأشاد رواد مواقع التواصل بأداء الفنان رياض الخولي وقدرته على انتحال الشخصية والتوحيد معها.

ومسلسل "ضربة معلم" بطولة بطولة محمد رجب ومي سليم ومحمد نجاتي ورياض الخولي ورانيا فريد شوقي وهاجر أحمد ومحمد عز ومحسن منصور وسلوى عثمان وإنعام سالوسة وياسمين البشبيشي، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج شركة سينرجي، وإخراج إسماعيل فاروق.

مشاهدة مسلسل ضربة معلم الحلقة 39 كاملة على برستيج

تدور قصته في إطار اجتماعي شعبي ومثير، حيث يعيش الشاب الفقير "جابر" في حي شعبي يعاني من الفقر، ويعمل في البناء والعمارة، ويتعرض للعديد من المواقف التي تجعله يدخل في صراعات كثيرة. وتنقلب حياته رأساً على عقب.

وفي نفس السياق، شارك الفنان الشاب محمد عزمي، في حلقة اليوم من مسلسل "ضربة معلم" للنجم محمد رجب، والتي تُذاع يومياً من السبت إلى الأربعاء الساعة 8:00 مساءً.

وظهر محمد عزمي في عدة مشاهد وهو يعمل من خلال شخصية عبد الله بن أحد منتسبي الشركة، وقدم "عزمي" مشهدًا مؤثرًا بصحبة محمد رجب، حيث قدم له عدة نصائح ليريح قلبه.

وتدور أحداث المسلسل حول شاب من الطبقة الوسطى اسمه جابر يعمل في شركة حمال، ثم تتطور الأحداث ويحب صاحب العمل أخلاقه ويجعله مسؤولاً عن أكثر من شيء في العمل، مما جعل ابنه يغضب ويسبب مشاكل مع جابر.