تردد قناة اون تايم سبورت 3 الناقلة لكاس العالم لكرة اليد

تردد قناة اون تايم سبورت 3 الناقلة لكاس العالم لكرة اليد
حجم الخط

وكالة خبر

نشرت منصات عربية رسمية تردد قناة اون تايم سبورت 3 الناقلة لكاس العالم لكرة اليد الذي يبث جميع مباريات وتحليلات كأس العالم لكرة اليد المقامة في مصر، حيث وصف مراقبون المعدات المصرية لانطلاق كأس العالم لكرة اليد بـ "المذهلة وغير المسبوقة"، موضحين أن الجهات المختصة تراعي ظروف واحتياجات جميع المنتخبات المشاركة في المونديال.

أكدت القناة المصرية أن تردد قناة اون تايم سبورت 3 الناقلة لكاس العالم لكرة اليد هو كالتالي: 12303، الاستقطاب أفقي، معدل الترميز 27500، حيث اضطر عدد من المنتخبات إلى الانسحاب من المونديال في الأيام الأخيرة، وهو ما كان يتوقعه الاتحاد الدولي مسبقا، لذلك عمل على إعداد قائمة بديلة لاستدعائها في حال العثور على شواغر.

تردد قناة اون تايم سبورت 3 الناقلة لكاس العالم لكرة اليد 

 

التردد نايل سات 12303
الإستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ DVB-S QPSK 5/6
الدرجة 7.3 غرب

ويخصص "أون تايم سبورت 3" بثه المباشر خلال الفترة القادمة فقط لكرة السلة، مع الاستعداد الكامل لبث جميع مباريات المونديال التي تقام على الصالات المصرية المجهزة بأحدث الطوابق والتقنيات، وتعتبر كرة اليد من أشهر الألعاب في العالم بعد الساحرة المستديرة، فهي تشبه القدم إلى حد كبير من حيث المجال الخماسي المخصص لها وانتشار اللاعبين داخلها ومكانة حارس المرمى.

تعتبر بطولة كأس العالم للأيدي أولوية قصوى للمسؤولين الرياضيين في مصر، حيث واجهوا العديد من العقبات التي هددت بتأجيلها إلى وقت لاحق، لكنهم أصروا على انطلاق المسابقات في موعدها المحدد، في إشارة إلى أن تردد قناة ON Sport 3 يختلف عن تردد بث مباريات الدوري المصري الممتاز، حيث من المقرر أن يتم بث مباريات المونديال والاستوديو التحليلي للمباريات.

Ontime Sport هي قناة متخصصة في تقديم المحتوى الرياضي بشكل عام وخاصة محتوى كرة القدم المصرية، وتم إنشاء وإطلاق قناة on time sport نتيجة التعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والهيئة الوطنية للإعلام من خلال دمج قنوات On Sport التي تم إطلاقهما في عام 2016 ميلادي. وقناة Time Sport التي تم إطلاقها في 2019 معًا مؤخرًا ، وتعاونا معًا لتقديم محتوى أفضل للمشاهدين العرب

يمكنك الآن مشاهدة جميع المباريات المعروضة على تردد قناة OnSport الجديد على النايل سات دون انقطاع في البث، كل ما عليك فعله هو ضبط التردد التالي على جهاز الريسيفر والاستمتاع بمشاهدة المباريات وبرامج التحليل الرياضي المفضلة في الوطن العربي، يمكنك الآن مشاهدة البث المباشر Ontime Sport 1 على الموقع الرسمي للقناة ، وOntime Sport على YouTube في أي وقت ومن أي مكان في العالم، على مدار 24 ساعة في اليوم.

محتوى قناة ONTIME SPORTS هو محتوى رياضي، حيث تعرض مباريات كرة القدم وأخبارها على وجه الخصوص، وتهتم بعرض جميع أشكال الرياضة الأخرى، وهي من أقوى وأفضل القنوات الرياضية في الساحة الإعلامية في الوقت الحاضر، في إشارة إلى أن Ontime Sport تسعى دائمًا للحصول على حقوق بث العديد من المباريات الهامة المحلية والدولية.

وبالتالي فهي تحتل المرتبة الأولى بين جميع القنوات، ويمكنها الحصول على المزيد من المشاهدات، حيث تعتمد القناة على عرض أهم مباريات كرة القدم التي يشاهدها الملايين في مصر والوطن العربي، وتهتم للغاية بالاستوديو التحليلي الذي يضم أفضل المحللين الرياضيين وأهم اللاعبين والخبراء في المجال الرياضي، وهذا ما تجذب مشاهدين إلى القناة أكثر من القنوات الرياضية الأخرى.