شاهد: برنامج انت مين الحلقة السادسة The Masked Singer 6 كاملة وكشف هوية جديدة

برنامج انت مين الحلقة السادسة The Masked Singer 6 كاملة
حجم الخط

وكالة خبر

برنامج انت مين الحلقة السادسة The Masked Singer 6 وكشف هوية جديدة حيث استقطب البرنامج الجمهور في الوطن العربي بشكل كبير جدا مما جعله يتصدر مواقع البحث مع كل حلقة جديدة حيث يتم عرضه كل يوم أربعاء في تمام الساعة 8:30 على قناة MBC.

لفترة طويلة لم يحظ برنامج ترفيهي بهذا الإعجاب، لعدة أسباب جعلته مختلفًا عما عُرض في السنوات الأخيرة، حيث يقوم البرنامج على فكرة غريبة وجديدة وهي أن النجوم ترتدي قناعات وحيوانات وشخصيات تاريخية، ثم ترتفع إلى المسرح لتغني.

على سبيل المثال، سنجد شخصية "الأسد، الصقر، الزهرة، نفرتيتي، الوحش"، وفي كل حلقة تغني مجموعة من هذه الشخصيات بأصوات مستعارة، يختلف البرنامج عن برنامج المسابقة من حيث أنه لا يقيم المشاركين، بل يقدم أدلة تساعد المشاهدين على التعرف على الشخصية التي يحبون أدائها.

الجمهور جزء من اللعبة

البرنامج يقوم على حل لغز هوية النجمة المقنعة من خلال فيديو تظهر فيه الشخصية وهي تتحدث عن نفسها وهواياتها، ويحاول الحكام جمع الأدلة للوصول إلى شخصية النجمة الحقيقية.

من العناصر الجذابة في البرنامج أن الجمهور ليس مستلم سلبي، بل يشاهد الحلقة ويحاول حل هذه الألغاز، لأنها جزء من اللعبة وحلها.

في حلقات سابقة كان النجم التونسي ظافر العابدين حاضرًا بشخصية الأسد وفشلت لجنة التحكيم في الوصول إلى هويته، حيث تتكون هيئة المحققين من "حسن الرداد وسيرين عبد النور وقصي خولي ومهند".

البرنامج غير ممل خاصة وأن النجوم يقدمون أغانٍ ومراجعات شهيرة، كما أنه يحتوي على مفاجآت على سبيل المثال في الحلقة، البرنامج هو النسخة العربية لبرنامج أمريكي يحمل نفس الاسم، وقد تم بثه على قناة فوكس في 2 يناير 2019، حيث يستخدم البرنامج اتفاقيات إخفاء هوية النجم المشارك، من خلال وجود فريق من حراس الأمن معه.

من هو الصقر في برنامج انت مين؟

يستمر برنامج Mask Singer في زيادة التشويق في كل حلقة لمعرفة من هم وراء القناع، خاصة بعد أن بدأ المشاركون يخرجون واحدًا تلو الآخر في كل حلقة، كذلك ستتم مشاركة الصقر في الحلقة السادسة من البرنامج أم أنه هذه المرة سيكون قادرًا على الصمود أمام الجمهور وهيئة التحكيم، وسيحصل على أعلى الأصوات التي تؤهله للانتقال إلى المرحلة الثانية.

حصد البرنامج ملايين المشاهدات منذ إطلاقه في أوائل ديسمبر 2020، وبدأ الجمهور في أن يكون قادرًا على تقليل حجم التوقعات للتعرف أخيرًا على الشخصية خلف القناع، خاصة مع الأدلة المقدمة في كل حلقة والتي تكشف عن بعض من شخصية المشاركين.