حقيقة وفاة الفنانة يسرا جراء إصابتها بفيروس كورونا

حقيقة وفاة الفنانة يسرا جراء إصابتها بفيروس كورونا
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

تداولت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي منذ ساعات الصباح خبر وفاة الفنانة المصرية يسرا بعد دخولها العناية المكثفة جراء مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

ونفت مصادر إعلامية مصرية وفاة الفنانة يسرا، مؤكدة إنها تتمتع بصحة مستقرة بعد أن تجاوزت مرحلة الصعوبة وضيق التنفس التي مرت بها خلال الأيام الماضية.

وذكرت صحيفة اليوم السابع إن الفنانة يسرا تعاني من حساسية الصدر قبل إصابتها بفيروس كورونا في 25 ديسمبر/ كانون الأول، ما أدى إلى صعوبة الأعراض لديها.

وتناقل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الفنانة يسرا، فيما شكك البعض بالخبر وطالبوا الجهات المعنية بتأكيد أو نفي الخبر.

وتعتبر الفنانة المصرية يسرا من نجوم الصف الأول في جمهورية مصر العربية، حيث شاركت في الكثير من البطولات إلى جانب نخبة من الفنانين المصريين، كما حصلت على لقب سفيرة النوايا الحسنة لبرنامج الأمم المتحدة الانمائي في مصر.

يجدر الذكر أن مصر تشهد ارتفاعا في وتيرة الإصابات اليومية بفيروس كورونا المستجد مع بداية الموجة الثانية للفيروس والتي تزامنت مع قدوم فصل الشتاء.

وقد أعلنت المصادر الإعلامية والفنية في مصر مؤخرا عن إصابة عدد من الإعلاميين والفنانين في جمهورية مصر العربية، أخرهم الفنان هادي الجيار الذي توفي منذ أيام جراء الإصابة بالفيروس، وكذلك إصابة الإعلامي المصري وائل الإبراشي والإعلامية دينا عبد الكريم، والفنان كريم فهمي، والمخرجة إيناس الدغيدي.