مشاهدة مباراة الجزائر أمام المغرب في بطولة كرة اليد 2021

مشاهدة مباراة الجزائر أمام المغرب في بطولة كرة اليد 2021
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

ننقل لكم البث المباشر لمباراة الجزائر ضد المغرب اليوم والتي ستقام على أرض مصر في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة في إطار منافسات المجموعة السادسة من مجموعات كأس العالم لكرة اليد في ملعب الصالة الرياضية بالعاصمة الرياضية الجديدة.

وقد افتتح المنتخب المصري لكرة اليد بطولة كأس العالم لكرة اليد أمس الأربعاء الرابع عشر من يناير/ كانون الثاني، بالفوز على منتخب تشيلي في لقاء الافتتاح بنتيجة (35-29).

وكان الظهور الأخير للمنتخب الجزائري لكرة اليد في مباراة ودية حل فيها الفريق الجزائري ضيفا على الفريق الروسي في السابع والعشرين من ديسمبر/ كانون الأول، وقد انتهت المباراة بفوز الفريق الروسي على نظيره الجزائري بنتيجة 30 هدفا مقابل 24 هدفا للمنتخب الجزائري.

وتمكن الفريق الجزائري لكرة اليد من الوصول إلى المركز الثالث في كأس الامم الإفريقية الأخير المقام في دولة تونس، وحصل على الميدالية البرونزية بعد تفوقه على المنتخب الانغولي.

أما آخر مباريات المنتخب المغربي فقد خاضها في الخامس من شهر يناير الجاري/ كانون الثاني أمام المنتخب التركي، وقد انتهت المباراة بفوز المنتخب التركي بعد أن حصل على نتيجة 27 هدفا، مقابل 25 للمنتخب المغربي.

كما حصل المنتخب المغربي على المركز السادس في بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد في نسخته الأخيرة المقامة في دولة تونس في يناير الماضي.