حقيقة وفاة الدكتور فاضل السامرائي بفيروس كورونا

حقيقة وفاة الدكتور فاضل السامرائي بفيروس كورونا
حجم الخط

وكالة خبر

انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء حقيقة وفاة الدكتور فاضل السامرائي بفيروس كورونا وهو أستاذ جامعة الشارقة لمادة النحو والتعبير القرآني، فما حقيقة هذا الخبر؟

وتداول بعض المغردون خلال الساعات الماضية نبأ وفاة الأستاذ بجامعة الشارقة الدكتور فاضل السامرائي المتخصص في النحو والتعبير القرآني، وقد كانت هذه الأخبار عارية عن الصحة لأنه لم يتم تأكيد المعلومة من وسائل الاعلام الرسمية.

قامت بعض وسائل الإعلام الصغيرة بنشر الخبر ثم قاموا بإزالة المقالات بعد معرفة حقيقة هذا الخبر، إلا أن نشرها لفترة وجيزة أدى إلى انتشار الأخبار أكثر بكثير مما كان متوقعًا، مما جعل محرك بحث جوجل مليئا بالبحث عن حقيقة وفاة الدكتور فاضل السامرائي بفيروس كورونا.

أصحاب بعض التغريدات لم يصدقوا هذه الإشاعة فقط بل عبروا وعلقوا على حادثة الوفاة رغم أن الدكتور فاضل صالح السامرائي على قيد الحياة وبصحة جيدة، لذلك نطلب من زوارنا، وعدم التعامل مع الأخبار الكاذبة، وتجنب نشر المعلومات إلا بعد أخذها من وسائل الإعلام الرسمية المعتمدة.

من هو فاضل صالح السامرائي ؟

يشار إلى أن الأستاذ فاضل السامرائي يعمل أستاذاً في جامعة الشارقة في مادة النحو والتعبير القرآني منذ عام 1999، وكان ضيفاً أساسياً في برنامج "لمسات بيانية" على قناة الشارقة الإماراتية، وهو برنامج تليفزيوني يشرح الإعجاز المصور في القرآن الكريم.