لغز انه اخي من ابي وولدي من بطني وزوجي على سنة الله ورسوله

لغز انه اخي من ابي وولدي من بطني وزوجي على سنة الله ورسوله
حجم الخط

وكالة خبر

لغز انه اخي من ابي وولدي من بطني وزوجي على سنة الله ورسوله حيث تحظى الألغاز على أهمية كبيرة لدى كثير من الناس، فهم يختبرون ذكائهم من خلالها، كما أنها تنمي القدرات العقلية وسرعة البديهة وكذلك تعتبر من الأمور المسلية لدى الصغار والكبار.

لذا يحرص كثير من الآباء على طرح الألغاز على أبنائهم وجلب الألعاب التي تحتوي الألغاز لتنمية روح التخيل والتفكير لديهم من خلال حلها.

وتنتشر الألغاز بين جمهور محبيها في الوطن العربي، كما يهتم كثير من الناس بالبحث عن إجاباتها للتأكد من مطابقة إجابتهم مع الإجابة الصحيحة، كما تحظى ألعاب الألغاز على نسبة بحث عالية بين مستخدمي الإنترت.

ويعتبر لغز "امرأة تبكي فوق قبر فسألوها لماذا تبكي قالت إنه أخي من أبي وولدي من بطني وزجي على سنة الله ورسوله من الي في القبر" من أكثر الألغاز انتشارا في الدول العربية في الآونة الأخيرة.

وتصدر هذا اللغز المحير محركات البحث لمعرفة الإجابة الصحيحة للغز الذي حير كثير من محبي الألغاز، لذا سنعرض لكم الإجابة الصحيحة المتوقعة كي نساهم في إنهاء الحيرة وحل اللغز.

حل لغز انه اخي من ابي وولدي من بطني وزوجي على سنة الله ورسوله

فإما أن يكون الحل هو أخوها وولدها وزجها، أو الذي في القبر زوجها فهو أخوها من أبوها سيدنا آدم عليه السلام، وابنها من بطن أم البشر حواء عليها السلام، وزوجها أي متزوج بها على سنة الله ورسوله وذلك سنة الحياة، أي أن من في القبر هو زوج المرأة.