موعد مباريات منتخب مصر لكرة اليد في كاس العالم 2021

موعد مباريات منتخب مصر لكرة اليد في كاس العالم 2021
حجم الخط

وكالة خبر

موعد مباريات منتخب مصر لكرة اليد في كاس العالم 2021 حيث يسعى المنتخب المصري لكرة اليد لتحقيق الفوز الثاني في بطولة العالم لكرة اليد بالقاهرة.

ويلتقي المنتخب المصري لكرة اليد في مباراته الثانية مع المنتخب المقدوني ثم السويد في دور ثالث مباريات الدور الأول في المجموعة السابعة.

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة اليد بقيادة الإسباني روبرتو جارسيا باروندو، قائمة الفريق لمباراة تشيلي، حيث ضمت القائمة 16 لاعبًا، واستبعد 4 لاعبين هم: أحمد الاحمر وإسلام حسن وعبد الرحمن فيصل وأحمد هشام سيسة .

ضمت القائمة النهائية للمنتخب المصري لكرة اليد للمباراة التشيلية 16 لاعباً:

كريم هنداوي - عصام الطيار - عمر الوكيل - احمد مؤمن - علي زين - يحيى الدرع - حسن قداح - احمد هشام السيد - سيف الدرعا - يحيى خالد - محسن رمضان - محمد سند - اكرم يسري - محمد ممدوح هاشم - ابراهيم المصري - وسام نوار.

قرر الجهاز الفني إبقاء 4 لاعبين مستبعدين من القائمة النهائية وهم عبد الرحمن حامد وأحمد خيري وخالد وليد وأحمد عادل داخل المعسكر تحسبا للاستفادة من خدماتهم طوال فترة البطولة بعد انضمام خالد وليد لصفوف الفراعنة بعد أن تبين أن مسحه كان سلبيا.

موعد مباريات منتخب مصر لكرة اليد في كاس العالم 2021

الأربعاء 13 يناير: مصر vs تشيلي، الساعة 7 م، صالة استاد القاهرة الدولي

السبت 16 يناير: مصر vs مقدونيا، الساعة 7 م، صالة استاد القاهرة الدولي

الأثنين 18 يناير: مصر vs السويد، الساعة 7 م، صالة استاد القاهرة الدولي

ويسعى المنتخب المصري للفوز للحصول على دفعة معنوية في بداية المونديال قبل مواجهة السويد ومقدونيا في الجولة الثانية والثالثة من مباريات الدور الأول في المجموعة السابعة.