الزمالك: مصطفى محمد رفض إساءة سانت إيتيان لناديه

حجم الخط

وكالة خبر

أكد عصام سالم، رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، أن تصريحات رئيس نادي سانت إيتيان الفرنسي، وراء قرار مجلس الإدارة بإغلاق المفاوضات حول رحيل مصطفى محمد.

وكان رئيس النادي الفرنسي، قد ظهر في إحدى القنوات المصرية، وأكد أن هناك بعض الأشخاص طلبوا عمولات في صفقة انتقال مصطفى محمد إلى سانت إيتيان، وسيعلن عن أسمائهم حال فشل إتمامها.

وقال سالم في تصريحات لبرنامج "الماتش" على قناة صدى البلد، إن تصريحات رئيس نادي سانت إيتيان بها ظلم وافتراء وإذا لم يكشف رئيس النادي عن الأشخاص الذين طلبوا عمولات على حد قوله، سيتحرك الزمالك قانونيا ضد سانت إيتيان.

وأضاف "الزمالك اتخذ موقفا شجاعا لأن المسألة تتعلق بسمعة وكرامة النادي"، مشيرًا إلى أن تصريحات رئيس نادي سانت إيتيان بها نوع من الاهتزاز ورد فعل الزمالك جاء طبيعيًا.

وكشف رئيس المنظومة الإعلامية بالزمالك، عن موقف مصطفى محمد بعد تصريحات رئيس سانت إيتيان، قائلا "اللاعب رفض الإساءة لناديه الذي يعد بيته الأول وهو أحد أبناء القلعة البيضاء منذ صغره". 

وعن مفاوضات ناديه مع أسامة جلال، أكد أن مدافع الفريق البترولي بات قريبا من الانضمام للفريق، نظرا لوجود رغبة من الطرفين في إتمام الصفقة.