شاهد: فيديوهات انجي خوري تتصدر الترند بعد القبض عليها

فيديوهات انجي خوري تتصدر الترند بعد القبض عليها
حجم الخط

وكالة خبر

تصدرت فيديوهات انجي خوري الفاضحة الترند بعد القبض عليها خلال الساعات الماضية، بسبب أنباء اعتقالها بسبب صورها وفيديوهاتها الفاضحة على مواقع التواصل الاجتماعي.

دائما ما تثير انجي خوري الجدل بأفعالها وصورها، حيث سبق لها أن نشرت لها صورا عارية، وفيديو لها وهي ترقص مع شاب في ليلة في الخارج بطريقة مثيرة على أغنية "أنت حبيبي"، حيث اقترب منها الرجل وقبلها.

في عام 2019، تم ترحيلها من الإمارات بعد أن وجهت إليه تهم تحت نوع "خدش الحياء"، ليست هذه هي المرة الأولى التي تُرحل فيها إنجي خوري من دولة معينة، إذ ذهبت إلى الإمارات بعد ترحيلها من لبنان بعد عدة أزمات متكررة، كان آخرها اندلاع مشكلة بينها وبين الفنانة قمر رفعت قدر، آخرها كان لها 6 قضايا، ولذلك ذهبت إلى الإمارات بناء على ذلك.

بمجرد ذهاب أنجي خوري للإمارات لم تكتف بالجدل الكبير الذي أثارته قبل ذلك، حيث توجهت مباشرة إلى ملهى ليلي ونشرت لها عدة فيديوهات وصور لها بجرأة شديدة، وكررت الأمر بشكل دائم كالمعتاد.

وانجي خوري، اسمها الكامل نجوى خليل الله إبراهيم خليل، ولدت في مدينة حلب السورية في 12 أكتوبر 1997، في شباط 2020، اعتقلتها شرطة الآداب في لبنان بعد دخولها الحدود اللبنانية خلسة، وخرقت الحكم الصادر بحقها بإلغاء إقامتها في لبنان بسبب انتشار مقاطع فيديو مشينة.

وأثارت الجدل في الآونة الأخيرة بسبب فيديوهات انجي خوري الفاضحة التي نشرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا ما دفع السلطات اللبنانية إلى ترحيلها خارج لبنان ومنعها من الإقامة.