حقيقة وفاة غالب كامل بوعكة صحية مفاجئة

حقيقة وفاة غالب كامل بوعكة صحية مفاجئة
حجم الخط

الرياض - وكالة خبر

تداولت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية نبأ وفاة الإعلامي السعودي المخضرم غالب كامل بعد إصابته بوعكة صحية مفاجئة.

ونفت مصادر مقربة من الإعلامي السعودي غالب كامل نبأ وفاته خاصة بعد تساءل كثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية عن مدى صحة خبر وفاة غالب كامل.

يأتي ذلك بعد الإعلان عن وفاة الإعلامي السعودي المذيع فهد الحمود الذي توفي صباح اليوم السبت السادس عشر من يناير/ كانون الثاني بسكتة قلبية مباغتة أثناء وجوده في منزله.

ويعتبر الإعلامي السعودي الراحل فهد الحمود، والإعلامي غالب كامل من عمالقة التلفزيون السعودي في المملكة العربية السعودية ولهم شعبية واسعة في الوسط السعودي، وبدأت شهرتهم بنفس الفترة الزمنية.

وقدم الناشطون السعوديون على موقع تويتر تعازيهم لأسرة الإعلامي فهد الحمود، سائلين الله أن يغمره برحمته، كما دعوا للإعلامي غالب كامل بالعمر المديد.

ويعتبر غالب كامل من أهم من عمل في الإذاعة والتلفزيون السعودي، وعرف بمهاراته الحوارية وفصاحته وإلقائه المميز، وقد بدأ عمله الإذاعة بجدة ثم انتقل إلى العمل التلفزيوني.

وقدم كامل خلال مسيرته الإعلامية عدد كبير من البرامج التلفزيونية ومن أهمها: من أنا، أين الخطأ، لمن الكأس، لقاء على الهواء، كما قدم في الإذاعة عدة برامج حظيت بنسبة استماع عالية منها حرف ونغم، أبشر، من الشاشة إلى الميكروفون، الصفر الدولي، سهرة من منزل.