من هو علي شاكر ملك اليوتيوب العراقي ؟

من هو علي شاكر ملك اليوتيوب العراقي ؟
حجم الخط

وكالة خبر

من هو علي شاكر ملك اليوتيوب العراقي ؟ وهو الموضوع الذي يتم البحث عنه بشكل متكرر عبر محركات البحث وكما هو معروف، فإن عالم اليوتيوب والقنوات الموجودة فيه يستحوذ على اهتمام الكثير من المتابعين وقادة وسائل التواصل الاجتماعي.

نظرًا لأن عالم YouTube عالم مليء بالتحدي والتفاؤل وليس اليأس، فإن مهمة إنشاء محتوى يثير إعجاب ملايين المشاهدين في منطقة جغرافية معينة أو في العالم ككل ليست مهمة سهلة، في وسط هذا الكم الهائل والمتنوع في مختلف المجالات التي نراها على موقع يوتيوب.

من هو علي شاكر ملك اليوتيوب العراقي ؟

ملك موقع يوتيوب العراقي، يوميات عراقية واحد، هو علي شاكر صاحب قناة يوميات عراقي واحد، حيث تشير الأرقام الموجودة على قناته إلى أن قناته هي الأكبر والأكثر شهرة في العراق من حيث عدد المشتركين والمشاهدات والصفقات، حتى عدد مقاطع الفيديو المحملة.

وتهتم قناة علي شاكر يوتيوب بكل ما يتعلق بالمجتمع العراقي من مواضيع تهمه وتتعامل معه بطريقة فكاهية نالت اعجاب جميع العراقيين فهي تقدم فن السخرية الكوميدية والنقد، وتم إنشاء قناته في 26/02/2014، فيما بلغ عدد المشاهدات على القناة 481539379، ولديها أكثر من 5.2 مليون مشترك.

لديه حساب على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام قرابة 644 ألف متابع، وله قناة يوتيوب بعنوان صاحب قناة يوميات واحد عراقي.

ملك العراق على اليوتيوب هو علي شاكر صاحب صاحب قناة يوميات واحد عراقي بغض النظر عما إذا كان محتوى القنوات يعجبك أم لا لكن الأرقام تشير إلى أن القنوات أدناه هي الأكبر والأكثر شهرة في العراق في شروط المشتركين والمشاهدات وحتى عدد مقاطع الفيديو المحملة.

يشار الى انه في السنوات الثلاث الماضية ظهر عدد من اليوتيوب العراقيين (مبدعي محتوى اليوتيوب في العراق)، واستمر بعضهم حتى تمكن من تحقيق هدفه والصعود الى القمة، واستسلم البعض منهم للمكانة، وانسحب من التحدي