نتيجة مباراة مصر اليوم أمام مقدونيا في كرة اليد

نتيجة مباراة مصر اليوم أمام مقدونيا في كرة اليد
حجم الخط

وكالة خبر

نتيجة مباراة مصر اليوم أمام مقدونيا في كرة اليد حيث تمكن المنتخب المصري اليوم السبت السادس عشر من يناير/كانون الثاني من تحقيق الفوز الساحق على منتخب مقدونيا الشمالية، في مباراته الثانية ببطولة العالم لكرة اليد التي تقام في جمهورية مصر العربية.

وفاز المنتخب المصري بنتيجة 38-19 على منتخب مقدونيا الشمالية، ما مكنه من التأهل للدور الثاني من المونديال بعد فوزه للمرة الثانية.

وجاء هذا الاكتساح بعد تحقيق المنتخب المصري الفوز للمرة الأولى على منتخب تشيلي في الافتتاح وحصوله على نتيجة 35-29 لصالح المنتخب المصري.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يحقق فيها منتخب مصر انتصارين متتاليين على أرضه، منذ افتتاح مونديال 1999، وقد وصل منتخب مصر في ذلك الوقت للدور ربع النهائي من البطولة.

وبدأت فعاليات كأس العالم لكرة اليد المقام على أرض مصر يوم الأربعاء الثالث عشر من يناير/ كانون الثاني، وتستمر مباريات الدور الأول من كأس العالم لكرة اليد حتى التاسع عشر من يناير.

بينما يبدأ الدور الرئيسي من بطولة كأس العالم لكرة اليد يوم 20 يناير الجاري/ كانون الثاني ويستمر حتى 25 يناير/ كانون الثاني بمشاركة 32 منتخبا في حدث استثنائي للمرة الأولى في تاريخ بطولة كرة اليد، التي كان يشارك بها 24 منتخبا.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري، منتخب السويد، يوم الاثنين في آخر مواجهة في دور المجموعات الأول، قبل أن تبدأ مرحلة الدور الثاني.