شاهد: فيديو رقص ريم النجم يتصدر تغريدات النشطاء

فيديو رقص ريم النجم يتصدر تغريدات النشطاء
حجم الخط

وكالة خبر

صُدم نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية والخليج بتداول فيديو رقص ريم النجم اليوم الأحد 17 يناير 2021 ، بعد أن نشرت صفحات التواصل الاجتماعي فيديوهات رقص المذيعة الكويتية ريم نجم، ما أثار جدلاً واسعاً بين النشطاء.

وصدر هاشتاغ المذيعة الكويتية ريم نجم محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن ذكرت الفنانة في مقابلة تلفزيونية مع الإعلامية مي العدان ابتزازها من قبل مجموعة من الناس مقابل نشر مقاطع  فيديو رقص لها.

وقالت المذيعة ريم نجم في مقابلة تلفزيونية: "تزوجت في سن السابعة عشر وانفصلنا بتفاهم متبادل وكانت التجربة حلوة ولا أفكر حاليا بالزواج، مشيرة إلى أن بناتها كبرن في السن ولا يخرجون معي عبر وسائل التواصل الاجتماعي احتراما لخصوصيتهم".

وأوضحت الإعلامية السعودية المقيمة في الكويت ريم النجم خلال برنامج "كشف حساب" أنها تعرضت لعملية ابتزاز بعد تسريب فيديو رقص لها، مضيفة أن المتزين طلبت مني 30 ألف دينار لعدم نشر فيديو رقص ريم النجم .

وأشارت الإعلامية السعودية إلى أن الناس ابتزوها عبر رقمي الخاص على تطبيق واتس آب، مشيرة إلى أن الرقم الذي أرسل الرسالة هو رقم من الولايات المتحدة الأمريكية.

وعبرت عن صدمتها من الانتشار السريع للفيديو على نطاق واسع. شعرت بالخجل مشيرة إلى "لم أحب الظهور في هذه الصورة، لكن كان من المستحيل أن أدفع هذا المبلغ، متسائلة عن وجود أعداء لأنه شخصية سلمية، مضيفًا:" ”حتى منافسيني في المجال أتمنى لهم الخير“.

وكانت قد أعلنت سابقًا أن مقطع الفيديو المسرب لها كان لصديقة لها تربطها بها صداقة لمدة 15 عامًا، وقدمت شكوى ضدها بجرائم إلكترونية.

ريم النجم (16 أبريل 1985-) مذيعة كويتية من أصل سعودي تعمل كمدرسة للتربية الفنية، منذ طفولتها شاركت في الإذاعة المدرسية، في عام 2017 انضمت للعمل كمذيعة في قناة الراي لتقديم البرنامج اليومي "رأيكم شباب". كما قدمت المقطع اليومي "فوانيس رمضان" في شهر رمضان لعام 2018.