رواجبة: إجراءات الاحتلال لن تثنينا عن الدفاع عن أرضنا وإقامة الدولة الفلسطينية

محافظ قلقيلية رافع رواجبة
حجم الخط

قلقيلية - وكالة خبر

أكد محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة، على أن إجراءات الاحتلال الإسرائيلي مهما كانت، لن تثنينا عن الدفاع عن أرضنا إلى حين تحقيق هدفنا السامي المتمثل بالحرية والاستقلال، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

جاءت تصريحات رواجبة، خلال جولة ميدانية تضامنية، اليوم الأحد، نظمتها المحافظة لقرية كفر قدوم شرق قلقيلية، بمشاركة عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" صبري صيدم، للاطمئنان على الجرحى الذين أصيبوا في المسيرة الأسبوعية التي تخرج يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، للمطالبة بفتح شارع القرية المغلق قبل حوالي 17 عامًا.

وأعرب رواجبة عن فخره بصمود أهالي القرية، مؤكدا حق شعبنا في مقاومة الاحتلال واجراءاته التعسفية في السيطرة على الأرض وخيراتها.

كما ووجَّه صيدم تحيته لنضالات أهالي القرية، وصمودهم في وجه سياسة الارهاب المنظم التي ينتهجها المحتل، بحق الأهالي لدفعهم هجر وطنهم، وتسهيل اقامة المشاريع الاستيطانية، واصفا المقاومة الشعبية بالمثال الذي يحتذى به في العنفوان النضالي.

وبدوره، أكد أمين سر حركة فتح اقليم قلقيلية محمود ولويل، على أن الحركة جزء أصيل من هذه المسيرة، وتبذل جهدها لتقديم الدعم للمقاومة الشعبية بكافة السبل المتاحة، مشددا على ضرورة تكاتف وتضامن وحدات الشعب الفلسطيني لردع الاحتلال.

ومن جانبه، قدم منسق المقاومة الشعبية بكفر قدوم مراد شتيوي نبذة تعريفية عن تاريخ المسيرة ونضالاتها وتضحياتها العريقة بوجه الاحتلال، معربا عن شكره للجميع على مبادرتهم التي تمثل دعما للمقاومة الشعبية في القرية.