انمي هجوم العمالقة الموسم الرابع الحلقة 6 السادسة attack on titan season 4

انمي هجوم العمالقة الموسم الرابع الحلقة 6 السادسة attack on titan season 4
حجم الخط

وكالة خبر

يبحث العديد من محبي أنمي عن انمي هجوم العمالقة الموسم الرابع الحلقة 6 السادسة attack on titan season 4 والتي تحظى بشعبية واسعة ومشاهدات عالية جدصا وسط جمهورها في العالم العربي.

أنمي Attack on the Titan هو الأكثر شهرة، وكان موعد الحلقة الأولى من الجزء الرابع يوم 6 ديسمبر 2020، وتصدرت كلمة Attack on Titan كلمات البحث ومواقع التواصل.

Attack of the Titans عبارة عن سلسلة مانغا يابانية كتبها ورسمها هاجيمي إيساياما، تدور أحداثه في عالم خيالي حيث يعيش البشر داخل أراض محاطة بثلاثة جدران ضخمة تحميهم من العمالقة الذين يأكلون الناس، تبدأ الأحداث عندما يتم اختراق أحد الجدران، وهو سور ماريا، حيث يقضي العمالقة على ثلث البشرية.

انمي هجوم العمالقة الموسم الرابع الحلقة 6 السادسة attack on titan season 4 اضغط هنا

وتأتي أحداث هذا الموسم بعد أربع سنوات من وصول فوج الكشافة على الساحل حيث يبدو العالم مختلفًا، يتوق المشجعون العرب إلى مشاهدة الموسم الأخير بعد طول انتظار، ويتجلى ذلك من قوة مشاعرهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل "هجوم العمالقة" الموسم الرابع يمتد على 16 حلقة، ويدور حول إرين ياجر الشاب الذي توفيت والدته ودمرت مسقط رأسه. يتعهد بتطهير الأرض من العمالقة الذين سيطروا عليها ودفعوا البشر إلى الانقراض.

وفي وقت سابق، تسبب إطلاق الحلقة الأولى من الموسم الرابع من الأنمي الشهير "هجوم العمالقة" في تعطل شبكة "كرانشي رول".

وشبكة "Crunchyroll"، هي شركة توزيع ونشر أمريكية تركز على بث الأنيمي والمانجا بشكل عام، وحلقات سلسلة Attack on Titan بشكل خاص.

عُرضت الحلقة الأولى من "Attack on Titan" يوم 6 ديسمبر على شبكتي "Crunchyroll" و"Hulu" الأمريكيتين، وبحسب موقع "Games Radar" الأمريكي، فقد استعادت الشبكة السيطرة على المشكلة، مع خوف من تكرارها عند عرض الحلقات التالية من مسلسل "Attack on Titan".