نتيجة مباراة مصر والسويد اليوم في بطولة كرة اليد

نتيجة مباراة مصر والسويد اليوم في بطولة كرة اليد
حجم الخط

وكالة خبر

نتيجة مباراة مصر والسويد اليوم في بطولة كرة اليد حيث نجح المنتخب السويدي بالفوز على منتخب مصر بفارق هدف وحيد بنتيجة 24 مقابل 23 لصالح المنتخب السويدي، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الاثنين الثامن عشر من يناير/ كانون الثاني، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة السابعة في كأس العالم لكرة اليد المقام في مصر من 13 يناير حتى 31 من الشهر نفسه.

نتيجة مباراة مصر والسويد اليوم في بطولة كرة اليد

وتعرض لاعب منتخب مصر لكرة القدم يحيى خالد، للإصابة التي أجبرته على مغادرة المباراة بعد تحقيقه 4 أهداف، وتم استبداله بأحمد الأحمر في الشوط الثاني من المباراة.

وتضم المجموعة السابعة كل من منتخب مصر والسويد وتشيلي ومقدونيا، فيما اعتذرت التشيك عن المشاركة في البطولة قبل يومين من انطلاقها بسبب إصابة عدد كبير من أفراد فريقها بفيروس كورونا المستجد، وحلت مقدونيا محلها.

يجدر الذكر أن منتخب مصر يحتل المركز الثاني ما جعله يضمن التأهل إلى الدور الرئيسي، وقد تصدر منتخب السويد المجموعة، أما تشيلي ومقدونيا فيتنافسان على احتلال المركز الثالث.

وضمت قائمة مباراة مصر والسويد كل من: محمد عصام الطيار، كريم هنداوي، عمر الوكيل، أحمد مؤمن، وسام نوار، علي زين، يحيى الدرع، حسن قداح، أحمد هشام السيد، سيف الدرع، يحيى خالد، أحمد الأحمر، محمد سند، أكرم يسري، إبراهيم المصري، محمد ممدوح هشام.

وبدأت فعاليات كأس العالم لكرة اليد المقام على أرض مصر يوم الأربعاء الثالث عشر من يناير/ كانون الثاني، وتستمر مباريات الدور الأول من كأس العالم لكرة اليد حتى التاسع عشر من يناير.