صور .. حفل سيدات نادي الجزيرة يثير غضب المصريين بسبب فضيحة تورتة

صور .. حفل سيدات نادي الجزيرة يثير غضب المصريين بسبب فضيحة تورتة
حجم الخط

وكالة خبر

أثارت صور حفل سيدات نادي الجزيرة غضب المصريين بسبب فضيحة تورتة حيث فجّر بعض أعضاء نادي الجزيرة أزمة كبرى، صباح اليوم الاثنين، بعد نشر صور كعكة عيد ميلاد نادي الجزيرة، خلال احتفال أحدهم بعيد ميلاد أحدهم، وجاءت الكعكة على شكل أعضاء تناسلية.

وأثارت هذه الحلوى غضبًا كبيرًا لدى معظم المتابعين، الأمر الذي جعل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يشكل لجنة للتحقيق في حادثة صور كعكة عيد ميلاد نادي الجزيرة.

وشكلت وزارة الشباب والرياضة المصرية لجنة قانونية للتحقيق في الحادث، وانتشار صور حفل تورتة سيدات نادي الجزيرة وهي مسيئة ومخلة بالحياة خلال احتفال بعض أعضاء نادي الجزيرة بعيد ميلادهم، مما أثار غضب النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر أن وزارة الشباب والرياضة المصرية أصدرت بيانًا بخصوص تلك الواقعة، أكدت فيه أنها تتعارض مع قيم وعادات الشعب المصري، حيث ستتخذ بشأنها كافة الإجراءات القانونية.

وكشف مصدر أمني، عن اعتقال عناصر من نادي الجزيرة، متورطين في حادثة تناول حلوى على شكل أعضاء جنسية داخل النادي خلال حفل عيد ميلاد أحد الأعضاء.

أثار تداول صور لحفل نسائي في نادي الجزيرة بالقاهرة جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أن نشرت إحدى السيدات صورا للحفل الذي أقيم داخل النادي، تم خلاله توزيع الحلوى على شكل أعضاء تناسلية.

حددت وزارة الداخلية المصرية 3 أعضاء من نادي الجزيرة يشاركون في عيد الميلاد، قبل أن تتمكن من القبض على صانع الحلويات الجنسية.

ألقت الشرطة القبض على صانعة الحلوى داخل منزلها في جاردن سيتي، وأكدت أنها صنعت الحلويات بناءً على طلب أعضاء النادي، الذين طلبوا منها تشكيل هذه الحلوى، وأرسلوا لها صورًا على واتس آب، لعمل أشكال متشابهة.

أشعلت صور كعكة عيد ميلاد نادي الجزيرة مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهرت خلال احتفال جمعتهم، تناولوا حلويات على شكل أعضاء تناسلية ذكورية وأنثوية، في ظاهرة غريبة بعيدة عن عادات وتقاليد المجتمع المصري، وأدى إلى غضب رواد المواقع الاجتماعية.