مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 20 كاملة على قصة عشق

مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 20 كاملة على قصة عشق
حجم الخط

وكالة خبر

مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 20 كاملة على قصة عشق وهو أحد المسلسلات التركية التي تم عرضها مؤخرًا، وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا على مدار المواسم السابقة، حيث يعرض حاليًا المسلسل الرابع المليء بالعديد من المفاجآت والأحداث الشيقة والمثيرة.

وحقق الموسم الرابع من مسلسل الحفرة شهرة كبيرة جدًا رغم وجود عدد كبير من المسلسلات التركية على الساحة، لكن مسلسل الحفرة هو الأكثر متابعة، حيث تشهد الحلقة الجديدة الكثير من الأحداث الشيقة والمثيرة للغاية.

وينتظر الملايين من متابعي المسلسل في تركيا والعالم العربي عرض مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 20 كاملة على قصة عشق حيث بدأت كواليس الحلقة السابقة وتحديدًا عندما قام يماش وجمالي بغسل العم بسبب التعب الذي أصابه، وهو يحفر قبور لجميع أفراد أسرة أردنيت بعد سرقة عائلة جنكيز وحرق المال.

مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 20 كاملة على قصة عشق

تدور أحداث المسلسل التركي الشيق حول حي مشهور جدًا في اسطنبول يُدعى حي "الحفرة" الذي يحكم هذا الحي من قبل عائلة كوتشوفالي التي تفرض العديد من القوانين على سكان الحي ولا أحد يعترض على هذه الأحكام، وأهم هذه الأحكام عدم الاتجار بالمخدرات، فبعد فترة سيتولى عدد من الخارجين عن القانون السيطرة على الحي بأكمله، وتتبع ذلك الأحداث.

تعرض حلقات المسلسل التركي الحفرة على قناة شو تي في التركية يوم الاثنين من كل أسبوع الساعة التاسعة بتوقيت السعودية في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، وستعاد الحلقة في نفس التوقيت في اليوم التالي.

استقطب المسلسل التركي العديد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي وفي جميع أنحاء الوطن العربي، ويجمع هذا المسلسل بين الدراما التركية الحديثة وإطار الرومانسية التركية والعديد من الأحداث الراقية.

ونال المسلسل التركي العديد من المشاهدين والتعرف على الأحداث الجديدة لكل حلقة من المسلسل لهذا الموسم، والمسلسل التركي الحفرة الذي تمت ترجمته إلى اللغة العربية، ليتمكن الكثير من المشاهدين من متابعة المسلسل في مناطق مختلفة من العالم العربي من عشاق الدراما.

 

ومن أحداث المسلسل، بعد رحيل ياماش ويتعرف على فتاة جميلة وتوطد بينهما علاقة قوية، ثم يتقدم بالزواج ولكن كالعادة يلعب القدر دوره ويظهر والده ياماش في حياته من جديد.

ويتفاجأ ياماش بأن والدته تذهب إليه ثم تطلب منه العودة إلى الحي الذي ينتمي إليه وأهمية وجوده فيه، ثم يترك ياماش حبه وزوجته وحدهما ويقرر العودة مرة أخرى إلى الحي.