القنوات الناقلة .. موعد قرعة كأس العالم للأندية 2021

موعد قرعة كأس العالم للأندية 2021
حجم الخط

وكالة خبر

القنوات الناقلة موعد قرعة كأس العالم للأندية 2021 حيث تستعد مدينة زيوريخ السويسرية لمراسم قرعة بطولة كأس العالم للأندية اليوم الثلاثاء التاسع عشر من يناير/ كانون الثاني، الذي تستضيفه دولة قطر من الرابع حتى الحادي عشر فبراير/ شباط 2021، بمشاركة 6 فرق بعد انسحاب أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

وتبدأ قرعة كأس العالم للأندية 2021 اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الخامسة بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن يشارك الحارس السويسري دييغو بيناجيلو في سحب قرعة كأس العالم وسيتم نقل جميع مراسم القرعة بشكل مباشر عبر قناة بي إن سبورتس.

ويشارك في منافسات كأس العالم للأندية كلا من الأهلي المصري وبايرن ميونخ وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي، وتايجرز المكسيكي والدحيل القطري وسيتم تحديد الفريق السادس بعد معرفة الفائز من نهائي كوبا ليبرتادوريس في 30 يناير/ كانون الثاني.

ويعتبر نادي الأهلي المصري النادي الأكثر مشاركة في مونديال بين فرق البطولة في نسخته الحالية، فهي المرة السادسة التي يشارك فيها بالمونديال.

أما نادي بايرن ميونخ وأولسان فيشارك للمرة الثانية، بينما يحظى نادي الدحيل القطري بفرصته الأولى للمشاركة في كأس العالم للأندية المقام على أرض قطر.

ووقع الاختيار على 7 حكام ساحة لمونديال الأندية وهم الإماراتي محمد عبد الله، والسنغالي ماجيتي ديوب، والجواتيمالي ماريو اسكوبار، والبرازيلي ايدينا آلفيس والأوروجوياني ليودان جونزاليز والتاهيني عبد القادر زيتوني والهولندي داني ميكيلي.