إعلان نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 إصدار رأس السنة الثاني

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 إصدار رأس السنة الثاني
حجم الخط

وكالة خبر

نشرت منصات سورية موعد إعلان نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 إصدار رأس السنة الثاني والتي تتبث قام اليوم الثلاثاء 19 كانون الثاني 2021، حيث تعتبر من أكثر المسابقات فوزاً في سوريا، والتي يستهدف الكثيرون بمبلغ 150 ألف دولار لتحقيق كل أحلامهم بناءً.

حظيت مسابقة يانصيب دمشق بقبول كبير من المواطنين سواء كانوا مشاركين أو متابعين للنتائج فقط، وعلى الرغم من الظروف التي تمر بها سوريا حالياً منذ سنوات طويلة، لم تتوقف مسابقة يانصيب معرض دمشق الدولي يوماً منذ انطلاقها، والذي انطلق منذ سنوات عديدة.

مسابقة يانصيب معرض دمشق هي يانصيب تقام في العاصمة السورية دمشق عن طريق سحب بطاقات مشتركة في السحب الذي بدأ عام 1958، ويتم السحب مرة واحدة في الأسبوع يوم الثلاثاء في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، و يذاع السحب على التلفزيون السوري مباشرة ويشترك في معرض دمشق عن طريق شراء بطاقات من الأماكن المخصصة من قبل دائرة اليانصيب.

من خلال خطوات بسيطة يمكن للمشاركين في اليانصيب السوري الاستعلام عن البطاقات الرابحة، وهذه الخطوات كالتالي:

  • ادخل إلى موقع مسابقة يانصيب دمشق الدولية.
  • اكتب رقم الاصدار وأدخل رقم بطاقتك.
  • أدخل فئة البطاقة
  • انقر فوق كلمة البحث، وستظهر النتيجة، إما الفوز بالجائزة المالية أو حظًا أوفر في المرة القادمة.

أكد مدير "مؤسسة البريد السوري" حيان مقصود أن عدد بطاقات اليانصيب للعام الجديد الحالي بلغ 800 ألف بطاقة، وسجلت المبيعات ملياري ليرة سورية (2500 ليرة سورية للبطاقة)، مبيناً أن جميع البطاقات بيعت بدون مرتجع أي ممن قبل الوكلاء والموزعين.

وأوضح مقصود لصحيفة "تشرين" أن بطاقات الإصدار الدوري الأول لليانصيب لم تشهد أي تزوير، وتم تسويقها بالكامل حسب الأسعار الرسمية التي تظهر على البطاقة، وأشار إلى أن ما يحدث من ارتفاع الأسعار خارج مسؤولية المؤسسة.

وأعلنت وسائل الإعلام السورية أن موعد سحب نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي لإصدار رأس السنة الثاني 2021، وأشارت إلى أنها ستكون في 19 كانون الثاني (يناير) 2021.

خلال الإصدار الأول من رأس السنة 2020 بيع 800 ألف تذكرة يانصيب بقيمة 1.6 مليار جنيه أي بسعر 2000 جنيه للبطاقة، وبلغت قيمة الجوائز نحو 725 مليون ليرة، كما أعلنت سابقاً الهيئة العامة للمعارض والأسواق الدولية.

تنقسم إصدارات يانصيب "معرض دمشق الدولي" إلى 4 أعداد رئيسية، هي نسخة العام الجديد، ونسخة "معرض دمشق الدولي"، والنسخة الممتازة، والنسخة العادية التي تقام كل ثلاثاء من كل أسبوع.

وسبق أن قدرت مؤسسة المعارض عائدات قرعة "معرض دمشق الدولي" خلال 2019 بنحو 5.4 مليار ليرة سورية، مقارنة بإيرادات العام السابق 2018، والبالغة 3.9 مليار ليرة، التي حققتها المؤسسة من 48 إصدارًا.