بالصور "التربية والتعليم" توزع أجهزة حواسيب محمولة في مدرسة بادية رام الله

التربية توزع أجهزة حواسيب محمولة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

وزّعت وزارة التربية والتعليم، اليوم الثلاثاء، أجهزة لوحية وحواسيب محمولة في مدرسة بادية رام الله الأساسية المختلطة "التحدي 6" الواقعة في منطقة وادي السيق شرق محافظة رام الله والبيرة شمالي الضفة الغربية المحتلة.

جاء ذلك خلال جولة تفقدّية للمدرسة الواقعة في وادي السيق المستهدفة بالاستيطان، وتُعاني من سياسات الاحتلال العنصرية واعتداءات المستوطنين المتكررة، وبمشاركة مدير عام التعليم العام صادق الخضور، ومدير عام تربية رام الله والبيرة باسم عريقات.

وقال الخضور: "إنّ الوزار تعتز بهذه المدرسة التي تمثل نموذجًا للبقاء والصمود والتشبث بسلاح المعرفة والتعلم"، مُشيدًا  بإرادة أسرة المدرسة ورغبتها في تنشئة جيل متعلم قادر على مجابهة التحديات الماثلة.

وأضاف أنّ الاحتلال يشنّ هجمة شرسة ضد المؤسسات والكوادر التعليمية، يستهدف بها كافة المواثيق والأعراف والقوانين وعلى رأسها الحق في التعليم وحقوق الطفولة.

ودعا الجهات الدولية والمؤسسات المعنية، إلى توفير المقومات التي تساند هذه المدارس، وتعزيز مرتكزات نهج "التعليم المقاوم".

بدوره، أكّد عريقات، على ضرورة دعم ومؤازرة هذه المدرسة وغيرها من المدارس المماثلة، وتلبية احتياجاتها وفق الإمكانات المتاحة لضمان صمودها في وجه الصعوبات.

من جانبها، استعرضت مديرة المدرسة عايدة فارس، أبرز الإنجازات التي حققتها المدرسة والجهود التي تبذلها رغم جائحتي الاحتلال و"كورونا".

التربية توزع أجهزة حواسيب محمولة.jpg
التربية توزع أجهزة حواسيب محمولة 1.jpg
التربية توزع أجهزة حواسيب محمولة 2.jpg