تردد قناة بين سبورت الاخبارية bein sport 2021 على نايل سات

تردد قناة بين سبورت الاخبارية bein sport 2021 على نايل سات
حجم الخط

الدوحة - وكالة خبر

تعد قناة بي إن سبورت bein sport من القنوات الرياضية التي تحظى بنسب مشاهدة مرتفعة، كما تزداد عمليات البحث عنها عبر محركات البحث، خاصة بعد تغير ترددها على القمر الصناعي نايل سات.

جاء هذا التغير بعد حذفها من قائمة ترددات القنوات المجانية في الزاوية المخصصة لها عبر موقعها، ما أدى إلى توقفها المفاجئ أمس.

ولمواصلة متابعة قناة بي إن سبورت bein sport كل ما عليك فعله هو إعادة ضبط التردد الجديد على القمر الصناعي نايل سات وهو كالتالي: 12604 أو 12603 الاستقطاب: h أفقي تصحيح الخطأ: 3/2 معامل الترميز: 27500.

بدأت قناة bein sport بثها للمرة الأولى عام 2003 وكان اسمها الجزيرة، وتمكنت منذ ذلك الحين من حصد مكانة وجماهيرية واسعة لدى الجمهور العربي المهتم بالرياضة، ولها متابعين من أنحاء مختلفة من العالم كذلك بسبب اهتمامها بتغطية الأحداث الرياضية العربية والعالمية على اختلاف نوع الرياضة

فتبث قناة بي إن سبورت أنواع مختلفة من الرياضة ككرة القدم وكرة اليد وكرة السلة، وتهتم بعرض كل حدث رياضي يهم شريحة واسعة من الناس.

مع بداية عام 2014 غيرت قناة bein sport اسمها إلى الاسم الحالي وتفرعت إلى مجموعة قنوات، وتمكنت من الحصول على حقوق البث الحصري لعدة مباريات مثل الدوري الفرنسي والإسباني والإنجليزي.

كما ستعرض قناة bein sport اليوم الثلاثاء مراسم قرعة كأس العالم للأندية في تمام الساعة الخامسة بتوقيت جمهورية مصر العربية، السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويبدأ بث قناة بي إن سبورت bein sport المتعلق بقرعة كأس العالم للأندية قبل بدء القرعة، وستعرض القناة مجموعة من المحللين.
كما سيشارك في قرعة بطولة كأس العالم للأندية عدد من الأندية التي تحظى بشعبية واسعة لدى الجمهور العربي منها نادي الأهلي المصري والدحيل القطري، وبايرن ميونخ.