هل عرض فيلم وقفة رجالة على ايجي بست egybest كامل

فيلم وقفة رجالة على ايجي بست egybest كامل
حجم الخط

وكالة خبر

هل عرض فيلم وقفة رجالة على ايجي بست egybest كامل حيث ينتظر جمهور متابعي موقع ايجي بست عرض الفيلم المصري وقفة رجالة من خلال الموقع الذي اعتادوا أن يشمل مختلف أنواع الأفلام بعد وقت قصير من عرضها على شاشات السينما.

ولم يعرض موقع ايجي بست egybest فيلم وقفة رجالة كامل حتى هذه اللحظة، لكن من المتوقع أن يتم عرضه على الموقع بعد أيام قليلة.

واستطاع فيلم وقفة رجالة تحقيق إيرادات عالية أمس الاثنين في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد وتطبيق التباعد الاجتماعي والعمل ضمن اجراءات وقائية واحترازية في قاعات السينما المصرية.

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة أصدقاء منذ مرحلة الدراسة، اجتمعوا مرة أخرى بعد وقت طويل للوقوف إلى جانب صديقهم بعد وفاة زوجته، فيعتزمون السفر إلى إحدى المدن الساحلية، وخلال الرحلة تدور عدة أحداث تجعلهم يكتشفون أن العالم اختلف كثيرا عما كان عليه أيام شبابهم.

وكانت شركة سينرجي فيلمز المنتجة للفيلم أعلنت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي عن طرح فيلم وقفة رجالة في دور العرض في جمهورية مصر العربية ضمن موسم أفلام إجازة منتصف العام الدراسي، كما سيعرض الفيلم في دور العرض السينمائي في المملكة العربية السعودية بتاريخ 21 يناير/ كانون الثاني.

فيلم وقفة رجالة من بطولة سيد رجب وبيومي فؤاد وماجد الكدواني ومحمد سلام وشريف دسوقي وأمنية خليل وصفاء الطوخي وإيمان السيد ومن تأليف هيثم دبور وإخراج أحمد الجندي.