حسب رقم البطاقة .. نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 اليوم

حسب رقم البطاقة .. نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 اليوم
حجم الخط

وكالة خبر

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 حسب رقم البطاقة اليوم والذي ينتظؤه الجميع كل يوم ثلاثاء، على قناة سوريا دراما، وتتبع البطاقة الفائزة الثانية التي يعلن عنها، وكما يمكنكم متابعة تردد قناة سوريا دراما، للإعلان عن نتائج سحب اليانصيب السوري الذي يسعى الجميع للمشاركة فيه للفوز بجوائز مالية قيمة.

اليانصيب السوري كثير في الدول العربية وله أهمية كبيرة لكثير من المواطنيت في البلاد، حيث بدأ برنامج سحب اليانصيب بالانتشار منذ زمن بعيد في لبنان، وربما بدأ العراق بهذا الأمر وكذلك سحب اللوتو التركي، وهي فكرة قديمة مأخوذة من أوروبا لشراء بطاقات بسعر زهيد، لدخول السحب والإعلان عن الفائز يكون من خلال اليانصيب العام عبر شاشة التلفاز وعلى الإنترنت لمتابعة السحب للجميع.

اليوم التاسع عشر من كانون الثاني (يناير) سنكون في موعد بسحب عشوائي سيتم تنظيمه للاحتفال بعيد رأس السنة الميلادية والذي سينتقل إلى عدد كبير من القنوات الفضائية السورية، في السحب الذي سيكون منظمة على مجموعة كبيرة من الجوائز القيمة.

يسعى عدد كبير من مواطني الدولة الشقيقة سوريا للحصول عليها كنسبة من قيمة الجائزة الكبرى التي تسحبها جوائز اليانصيب الوطني السوري، حيث تعد مسابقة يانصيب دمشق من المسابقات التي يتزايد عددها من المواطنين السوريين يمكنهم المشاركة مباشرة بعد شراء بطاقات الاشتراك في البرنامج، حيث تصل قيمتها إلى مبلغ قدره 50 ليرة سورية.

ويتم نقل جميع نتائج يانصيب معرض دمشق 2021 في هذا السحب وعرضها مباشرة مساء الثلاثاء من كل أسبوع على موقع اليانصيب الوطني السوري وقناة سوريا دراما بث مباشر.

وشارك مواطنون في سوريا والعديد من الدول العربية بشراء تذاكر يانصيب معرض دمشق الدولي في إطار المشاركة في العدد الثاني من رأس السنة الميلادية لعام 2021، وسط ترقب المواطنين لرؤية النتيجة.

وأعلنت قناة الدراما السورية عزمها على بث نتائج سحب معرض دمشق الدولي مباشرة عبر أقمارها الصناعية، في تمام الساعة الثامنة مساءً، بالتوقيت المحلي لسوريا وفلسطين وجمهورية مصر العربية والأردن ولبنان

تبث قناة سوريا دراما نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2021، كل ثلاثاء، أمام الجمهور، لمتابعة كل مجموعة كبيرة وصغيرة ومعرفة آلية السحب في المعرض أمام أعين المواطنين.

سمح معرض دمشق الدولي للمواطنين بالحضور بعد محنة استمرت أكثر من ستة أشهر، باستثناء كبار الشخصيات، بسبب انتشار فيروس كورونا الجديد "كوفيد 19" في جميع المحافظات العادية لمنع انتشار الوباء والتحكم فيه.