شاهد: فيديو الطفلة الرضيعة يثير غضب المصريين

فيديو الطفلة الرضيعة يثير غضب المصريين
حجم الخط

وكالة خبر

أثارت حادثة مؤسفة جديدة من الخلافات الزوجية للأسف تحت عنوان فيديو الطفلة الرضيعة يدفع ثمنها الأبرياء هذه المرة بقرية ابنوب التابعة لمركز نبروه بمحافظة الدقهلية.

وفي تفاصيل الفيديو المتداول، أب جُرد من كل الإنسانية والرحمة، وخلع ملابس ابنته الرضيعة تمامًا في الشارع أمام أعين الناس، ولم يرحم بكاءها، خاصة مع هذا الطقس شديد البرودة.

ليس هذا فقط ولكن الأب القاسي أشعل النار في ملابس ابنته الرضيعة! كل هذا بسبب الخلافات بينه وبين زوجته والدة الطفل.

فيديو الطفلة الرضيعة يثير غضب المصريين

تداول ناشطون في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو لهذا الشخص، وهو يقوم بتعذيب ابنته وتجريدها من ملابسها، حيث التقط الجيران الفيديو الذي أثار تفاعلاً وغضبًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

من جانبه، أكد أحد أهالي المنطقة أن الأب كان سيئ السمعة وكان يتشاجر دائمًا مع زوجته في الشارع، وقام بهذا العمل الشنيع للانتقام من زوجته لحرق قلبها على ابنها، بعد شجار بينهما، استمع إليها جميع سكان الشارع.

وفي وقت لاحق، استدعى مركز شرطة نبروه بمحافظة الدقهلية أمل. والدة الطفلة الرضيعة، التي تعرضت للتعذيب على يد والدها، للاستماع إلى أقوالها، والتعرف على تفاصيل حادثصوير مقطع فيديو قام فيه أب بتجريد طفل من ملابسها وتركها تزحف على الأرض في وسط الموقف مع بكاء شديد لها.

وأكدت والدة الطفلة أن زوجها اعتدى عليها بضربها بشكل يومي دون أي أسباب، رغم أنها نفذت كل ما يطلبه، وأصبح الاستمرار معه مستحيلاً، وعادت إلى منزل والدها مرة أخرى، حيث تركت منزل الزوجية، ورفعت دعوى طلاق منه للضرر، وخلال تلك الفترة لم يكن ولده قد سُجل بعد، وتدخل عدد من شيوخ القرية لتسجيل الطفلة ودفع نفقاتها الطبية.