المربع الالكتروني للنتائج 2021 .. إعلان نتائج الطلاب بالرقم المدني في الكويت

المربع الالكتروني للنتائج 2021 .. إعلان نتائج الطلاب بالرقم المدني في الكويت
حجم الخط

وكالة خبر

المربع الالكتروني للنتائج 2021 إعلان نتائج الطلاب بالرقم المدني في الكويت حيث خصصت وزارة التعليم في دولة الكويت موقع المربع الإلكتروني التابع للوزارة لإعلان نتائج الصف الثاني عشر من خلاله، ومن المقرر إعلان النتائج خلال الساعات القليلة القادمة.

وقالت مصادر في وزارة التربية والتعليم الكويتية إن الوزارة انتهت من تصحيح إجابات وأوراق معظم المدارس ورصدت الدرجات الخاصة بالطلاب والطالبات استعدادا لرفعها عبر موقع المربع الإلكتروني.

وازدادت عمليات البحث في الأيام الماضية عن موعد نتائج الصف الثاني عشر وسط حالة من الترقب بين صفوف الطلاب والطالبات وكذلك أولياء الأمور.

نتائج الطلاب بالرقم المدني في الكويت اضغط هنا

ويتم الاستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر في الكويت من خلال موقع المربع الإلكتروني الذي خصصته الوزارة، وذلك عن طرق الرقم المدني.

وقدم الطلاب والطالبات اختبارات الصف الثاني عشر في الكويت هذا العام في ظروف صعبة وسط انتشار متزايد لوباء كورونا المستجد ومخاوف الإصابة بالفيروس.

وكانت وزارة التعليم الكويتية قد طلبت من جميع الطلاب والطالبات وأولياء الأمور في الكويت، بعدم التوجه إلى المدارس للاستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر حرصا على سلامتهم في ظل الظروف التي تمر بها دولة الكويت.

وتعمل وزارة التعليم في الكويت على تقديم الخدمات الإلكترونية للطلاب والطالبات عبر موقعها، كما توفر من خلال الموقع دليل المدارس وبيانات المعلم وأسماء المدارس التي انتهت من إصدار نتائجها، كي يتسنى للجميع الحصول على المعلومات المهمة دون التوجه إلى المدرسة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.