القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم أمام ألكويانو في كأس الملك

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم أمام ألكويانو في كأس الملك
حجم الخط

وكالة خبر

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم أمام ألكويانو في كأس الملك حيث تتجه ريال مدريد إلى ملعب الكولاو لمواجهة فريق ألكيانو، في إطار الجولة 32 من كأس الملك، اليوم الأربعاء 20 يناير 2021.

يعيش النادي الملكي وقتًا عصيبًا بعد الخروج غير المتوقع من كأس السوبر على يد أتليتيك بلباو في نصف النهائي، الأمر الذي يضع ضغطًا كبيرًا على كتيبة زيدان لتصحيح الموقف بسرعة.

كأس الملك هي البطولة الوحيدة التي فشل فيها زين الدين زيدان خلال ولايته الأولى والثانية في تحقيقها مع الريال، الأمر الذي من شأنه أن يزيد من دافعه، خاصة بعد المهمة الصعبة المتمثلة في تحقيق الدوري.

لن تكون مباراة الكويانو سهلة، حيث أزاحت ويسكا أحد فرق الليجا من الجولة الماضية، وهو في حالة جيدة رغم تواضع الإمكانيات، ومع مفاجآت الكأس تظل الأمور مفتوحة لها بكل المقاييس.

موعد مباراة ريال مدريد والكويانو هو الأربعاء 20 يناير 2021، الموافق 7 جمادى الآخر 1442 هـ، على ملعب الكولاو، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام العاشرة مساءً بالتوقيت المحلي المصري، الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم أمام ألكويانو في كأس الملك

يتم بث كأس الملك على الشبكة الرياضية السعودية بتقنية SD و HD، بالإضافة إلى تلفزيون Cuatro وL'Equipe.

يسعى ريال مدريد، أحد قطبي الكرة الإسبانية، إلى تعويض خسارته في كأس السوبر ، بعد أن فشل في الوصول إلى نهائي البطولة، لذلك لن يكون الفشل مقبولاً، خاصة وأن تتويجه بكأس الملك. فرصة لمداواة جراح "الملكي" قبل العودة إلى معركة الدوري الإسباني.

وسقط ريال بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان أمام أتليتيك بلباو في نصف نهائي كأس السوبر، ويطمح الفريق الآن إلى تجنب الوقوع في مسابقة الكأس أمام الكويانو الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة.

يحاول مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان دفع بعض اللاعبين الشباب في مباراة اليوم، حيث يرجح أن يحل أندريه ليونين محل البلجيكي تيبوت كورتوا في حراسة المرمى، لتكون أول مباراة له مع الفريق.

ليونين، البالغ من العمر 21 عامًا، لعب سابقًا مع أوفييدو وبلد الوليد وليجانيس على سبيل الإعارة من ريال مدريد، لكنه لم يشارك سابقًا مع فريق ريال مدريد.

كما قد يلجأ زيدان إلى تغيير في الخط الهجومي بإعطاء مواطنه كريم بنزيمة راحة في هذه المباراة، مشيرًا إلى أن اللاعب سجل 13 هدفًا للفريق في بطولات مختلفة هذا الموسم، بينما فشل الزعيمان الآخران في الفريق في الظهور بشكل قوي ومميز عندما شاركا في المباريات وكان الفريق ماريانو دياز ولوكا يوفيتش.

وأحرز ماريانو دياز هدفا واحدا للفريق خلال الموسم الجاري 2020-2021، فيما عاد يوفيتش إلى إنترراخت فرانكفورت قبل أيام على سبيل الإعارة بعد أن فشل في التسجيل مع ريال مدريد هذا الموسم.