هل وائل الابراشي مات ؟ .. سؤال يتردد على مواقع التواصل

هل وائل الابراشي مات ؟ .. سؤال يتردد على مواقع التواصل
حجم الخط

وكالة خبر

هل وائل الابراشي مات ؟ نفى رئيس تحرير برنامج التاسعة اليوم الأربعاء 20 يناير/ كانون، جميع الأخبار المتداولة عن وفاة الإعلامي المصري وائل الإبراشي نتيجة الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وتصدر اسم الإعلامي المصري وائل الإبراشي محركات البحث في الساعات الماضية بعد الإعلان عن وفاته، ما دفع مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية للتساؤل عن الحالة الصحية للإعلامي الإبراشي ومدى صحة الخبر.

وكانت مصادر مقربة من الإعلامي وائل الإبراشي قد أعلنت عن تحسن حالة الإبراشي الصحية وخروجه من العناية المكثفة واستجابته للعلاج بشكل جيد.

حقيقة وفاة وائل الابراشي

وطالب ناشطون مصريون عبر مواقع التواصل الاجتماعي جميع الحسابات التي تداولت خبر وفاته بتحري الدقة والتأكد من صحة المعلومات قبل نشرها.

وكان الإعلامي وائل الإبراشي قد أعلن في تاريخ 24 ديسمبر/ كانون الأول عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، واصفا ما يمر به بالمحنة، آملا أن تمر بسلام.

كما أصيبت الإعلامية المصرية دينا كريم مقدمة برنامج التاسعة، بفيروس كورونا المستجد وتم الإعلان عن تعافيها، وأصيبت كذلك الإعلامية المصرية نجوى إبراهيم بفيروس كورونا المستجد.

وتشهد جمهورية مصر العربية زيادة مستمرة في أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد منذ بداية فصل الشتاء، ما دفع مجلس الوزراء المصري لإصدار عدة قرارات للحد من سرعة انتشار الفيروس، منها إيقاف الفعاليات والاحتفالات وإغلاق أماكن التجمعات، وكذلك فرض غرامة مالية على المنشآت التي لا تطبق الإجراءات الوقائية.